الصحة والجمال - لايف ستايل

وصفة لتكثيف الحواجب والرموش

تُعتبر الحواجب الكثيفة من مظاهر الجمال وقد انتشرت موضة الحواجب العريضة في السنوات الأخيرة، ولكن تعاني الكثير من السيدات من تساقط شعر الحواجب بسبب الإفراط في استخدام مواد التجميل وغيرها من العوامل، ولهذا سنعرض لكم في “بنات ONE” أفضل وصفة لتكثيف الحواجب والرموش ستلاحظين نتائجها بعد مرور أسبوع واحد فقط.

وصفة لتكثيف الحواجب والرموش

إليك أفضل الوصفات الطبيعية التي تساعد على تكثيف الحواجب والرموش:

1- زيت الخروع 

يُعتبر زيت الخروع من أفضل الطرق الفعالة في تكثيف الحواجب، وخاصةً عند الالتزام بتطبيقه بشكل يومي، فقط قومي بتدليك الحواجب بحركات دائرية لمدة 30 دقيقة واغسلي وجهك بالماء الفاتر وستلاحظين فرقاً واضحاً بعد مرور أسبوع.

2- ماء البصل

يحتوي ماء البصل على مضادات الأكسدة وحمض الفوليك، ولذلك يعتبر فعال في تكثيف شعر الحواجب، ولذلك قومي ببشر بصلة صغيرة واستخلصي منها الماء، واستخدميه في تدليك الحواجب باستخدام قطعة قطن وفرك بها الحواجب برفق، وتخلصي بعد ذلك من البصل بالماء وغسول لطيف للقضاء على رائحته الكريهة، ويتم تكرار هذه الوصفة يومياً لمدة أسبوع.

وصفة لتكثيف الحواجب والرموش

3- الليمون 

الليمون غني بنسبة عالية من فيتامين سي الذي يُعتبر علاج فعال لتساقط شعر الرأس والحاجبين، ويساعد أيضاً على تقوية جذور الشعر وتكثيفه، فقط استخدمي شريحة من الليمون وافركي بها حاجبك جيداً واتركيها لمدة 30 دقيقة ثم اشطفي منطقة الحاجب جيداً بالماء البارد.

4- كبسولات فيتامين E

يساعد فيتامين E على ملء المناطق الفارغة في الحواجب وتحسين نمو الشعر، ويتم استخدامها عن طريق تفريع محتوى كبسولة واحدة من فيتامين E وتدليك الحواجب به لعدة دقائق، ثم تركه على الحاجبين طوال الليل وغسل الوجه جيداً في صباح اليوم التالي.

نصيحة بنات ONE

وفي النهاية عليك سيدتي المواظبة على تطبيق وصفة واحدة من الوصفات السابقة يومياً لمدة أسبوع متواصل للحصول على أفضل النتائج، وإذا كنت تعانين من أي مشكلة خاصة بالشعر أو البشرة اتركيها لنا في التعليقات وستساعدك “بنات ONE” على معالجتها.

اقرئي أيضاً

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق