الأجهزة المنزلية

أفضل مفرمة ملوخية 2021

لا غنى عن وجود قطاعة خضراوات ومفرمة كهربائية لتساعدك في تحضير الوجبات المختلفة، وتعتبر الملوخية من الخضراوات الصعبة في التقطيع والتي تتطلب وقت طويل لفرمها بالطرق التقليدية، ولذلك سنعرض لكم في “بنات ONE” أفضل مفرمة ملوخية 2021  متوفرة في الأسواق تناسب احتياجات ربة المنزل المختلفة.

أفضل مفرمة ملوخية 2021

إليك فيما يلي أفضل 3 أنواع من أجهزة تقطيع الخضراوات وفرم الملوخية:

1- مفرمة الملوخية من كيينود

وتعتبر من أفضل الأجهزة التي تساعد في تقطيع وفرم جميع أنواع الخضراوات والتي من بينها البصل والطماطم والثوم، وتتوفر بقوة كهربائية 450 وات وسعة المفرمة هي 500 جرام، ويوجد بها أربع شفرات وتعمل على سرعتين للتحكم في درجة الفرم.

2- مفرمة الملوخية من مولينكس 

من الأنواع العملية والمتوفرة بسعر اقتصادي بسيط رغم أن قوة المحرك بها 500 وات، ولذلك تعمل على تقطيع جميع أنواع الخضروات بكفاءة وجودة عالية، ويأتي معها أربع شفرات ووعاء بسعة 5 لتر لتمنحك درجات تقطيع أو فرم مختلفة ومتنوعة.

3- مفرمة الملوخية من فيليبس 

تعتبر فيليبس من أفضل العلامات الرائدة في مجال الأجهزة الكهربائية المنزلية، وتأتي بتصميم مميز ذات ثلاث شفرات مقاومة للصدأ وقوة موتور 500 وات أما سعة الوفاء فيبلغ 6.5 لتر، وتساعد أيضا في هرس الخضراوات المسلوقة وتحضير وجبات للأطفال، وذلك تعتبر خيار مثالي للأمهات الجدد.

نصيحة بنات ONE

وختاماً نرجو أن تكون المعلومات التي ذكرناها قد ساعدتك في اختيار مفرمة الملوخية المناسبة لك، وننصحك بالحرص على تجفيف الجهاز جيداً بعد الانتهاء من استخدامه، واغسلي الشفرات جيداً حتى لا تتراكم عليها بقايا الطعام وتقل كفاءتها في الفرم.

اقرئي أيضاً

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق