الأجهزة المنزلية

افضل غسالة فول اتوماتيك في مصر

هناك العديد من أنواع الغسالات أوتوماتيكية في الأسواق، والتي توفر العديد من المميزات بالنسبة للمرأة، وتُعد الغسالة من الأجهزة المنزلية التي لا غنى عنها التي توفر الوقت والمجهود، وفي “بنات one” نعرض لكم افضل غسالة فول اتوماتيك في الأسواق المصرية.

افضل غسالة فول اتوماتيك في مصر

من الغسالات الفول اتوماتيك والأنواع المتميزة في الأسواق ما يلي:

غسالة سامسونج حجم 10 كيلو

شركة سامسونج من الشركات الرائدة في عالم الأجهزة المنزلية، وتأتي غسالة سامسونج بمجفف قوي يعمل على تجفيف الملابس بنسبة 100%، كما تعمل الغسالة بتقنية تعقيم الملابس بالهواء من أجل التخلص من البكتيريا والروائح من الملابس، بالإضافة إلى أنها من الغسالات السريعة أثناء الغسيل، وتحتوي على العديد من البرامج المختلفة التي تناسب كافة أنواع الملابس.

غسالة LG سعة 8 كيلو

LG من الماركات التي يثق بها المواطن المصري، حيث تتميز بجودة منتجاتها، وتأتي غسالة إل جي بشاشة ديجيتال وحلة استانلس، تعمل 1400 لفه في الدقيقة، وتتميز بأنها لا تصدر أصوات مزعجة أثناء الاستخدام.

افضل غسالة فول اتوماتيك في مصر

 

غسالة زانوسى 9 كيلو

في المرتبة الثالثة تأتي غسالة زانوسي التي تحتوي على حلة استانلس، وسرعة دوران 1400 دورة في الدقيقة، وتتميز بكونها تستخدم خاصية البخار في عمليات التنظيف، كما تعمل على إضافة دورة غسيل بالبخار لكي يتم الحصول على غسيل نظيف وخالي من البكتيريا.

غسالة ايديال زانوسى 10 كيلو

تتميز غسالة ايديال زانوسي بأنها تتمتع بدرجة عالية من الدقة، وتتوفر بنظام الشطف دون رغوة، وتعمل على توفير المياه والكهرباء، كما أنها تم تصميمها من مواد غير قابلة للصدأ، بالإضافة إلى أنها تحتوي على برامج خاصة بغسل البطاطين والمفروشات، وتأتي بسرعة دوران 1200 لفه في الدقيقة، كما أنها تتميز بأنها لا تصدر أصوات مزعجة أثناء الغسيل.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق