مكياج وميك أب

كيف أستعمل فرش المكياج

هناك العديد من فرش المكياج الموجودة في الأسواق وأماكن بيع مستحضرات التجميل، ولكن لا تدرك بعض الفتيات كيفية استخدام كل نوع منها، ولذلك سنجيبك في “بنات ONE” حول كيف أستعمل فرش المكياج للحصول على مكياج مثالي كالمحترفات بنفسك في المنزل.

كيف أستعمل فرش المكياج

فيما يلي قائمة بأهم أنواع فرش المكياج واستخداماتها المختلفة:

1- فرشاة كريم الأساس

تساعد هذه الفرشاة في توزيع كريم الأساس، وهي مسطحة حتى تتمكني من توزيع كريم الأساس بشكل سلس، ويُفضل أن تبللي الفرشاة أولاً بالماء الدافئ قبل استخدامها.

2- فرشاة البودرة 

ويتوفر منها أحجام متنوعة كبيرة وصغيرة، فهي تعتبر من أهم أدوات المكياج التي يجب عليك اقتنائها، وهي دائرية وذات شعيرات كثيفة وحجم كبير.

3- فرشاة الحواجب 

وتستخدم في تحديد وملء الحواجب للحصول على مظهر متناسق وجذاب، وتأتي بشعيرات سميكة وذات زاوية مائلة لتكون أكثر دقة عند رسم الحواجب.

4-  فرشاة ظلال العيون 

وهي تمتاز بشعيراتها الناعمة والقصيرة والكثيفة لكي تمنحك تغطية ممتازة، ويكون لديها حافة مشطوبة في النهاية لتمنحك استخدام سلس دون سحب الجفن.

5- فرشاة الكونتور 

وهي فرشاة صغيرة ودائرية الشكل وذات شعيرات قصيرة، وتكون على شكل نصف دائرة، لكي تساعد على تحديد وإبراز عظام الوجنتين والأنف ونحت الوجه.

6- فرشاة أحمر الخدود “البلاشر” 

وتشبة قليلاً فرشاة البودرة، وتعتبر هي أفضل فرشاة متعددة الاستخدامات، وتتميز بوجود أطراف مائلة مما يسهل استخدامها في توزيع البلاشر على الوجه بطريقة مثالية.

كيف أستعمل فرش المكياج

نصيحة بنات ONE

وختاماً لا تنسي مدى أهمية نظافة فرش الأسنان، فيجب تنظيف الفرش على الأقل مرة في الأسبوع، حتى تحافظي على نقاء بشرتك ونضارتها، ولمنع انتشار البكتيريا التي تسبب ظهور حب الشباب والبثور في الوجه.

اقرئي أيضاً

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق