أزياء وموضة

أجمل فساتين سهرة فخمة وراقية

تحتار السيدات عند شراء فساتين السهرة، حيث تريد أن ترتدي فستان يبهر من حولها بإطلالاتها، لذا يبحثن عن أفخم فساتين سواريه، واليوم في “بنات one” نعرض لكم أجمل فساتين سهرة فخمة وراقية وأشهر المصممين العرب لكي تستوحي منهم التصميم الذي يناسبك.

أشهر مصممي العرب

هناك العديد من مصممي الأزياء العرب الذين وصلت شهرتهم للعالمية ومنهم:

إيلي صعب

يُعد إيلي صعب من مصممي الأزياء العالميين، وهو لبناني الجنسية، ومن أول مصممي الأزياء العرب الذي يعرض له في أسبوع الموضة بروما، وقد أطلق إيلي صعب خطًا للملابس الجاهزة في ميلانو، وأصبح المصمم المفضل للكثير من النجمات العالميات.

زياد نكد

زياد نكد هو صاحب دار أزياء عالمية، ويشتهر بتقديمه العديد من الأزياء الأنثوية والتي لها جاذبية، وستيل خاص لها.

زهير مراد

زهير مراد هو واحد من مصممي الأزياء اللبنانيين الذي حاز على شهرة عالمية، حيث أسس علامته الخاصة في الأزياء النهارية والمسائية، وقد أردت فساتينه أشهر النجمات العرب وأيضًا نجمات هوليود.

فساتين سهرة فخمة وراقية

والآن شاهدي معنا مجموعة الفساتين التالية التي تتميز بأناقة تصميمها وجاذبيتها.

أجمل فساتين سهرة فخمة وراقية  أجمل فساتين سهرة فخمة وراقية  أجمل فساتين سهرة فخمة وراقية  أجمل فساتين سهرة فخمة وراقية  أجمل فساتين سهرة فخمة وراقية  أجمل فساتين سهرة فخمة وراقية  أجمل فساتين سهرة فخمة وراقية  أجمل فساتين سهرة فخمة وراقية  أجمل فساتين سهرة فخمة وراقية  أجمل فساتين سهرة فخمة وراقية  أجمل فساتين سهرة فخمة وراقية  أجمل فساتين سهرة فخمة وراقية

اقرئي أيضًا

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق