مكياج وميك أب

أفضل ماركات المكياج 2021

منتجات التجميل هي عنصر أساسي للعديد من السيدات فلا يمكن الاستغناء عنها، لذا تحرص دائماً على استخدام العلامات التجارية المعروفة حتى لا تضر من بشرتها، وهناك بالأسواق الكثير من الماركات الشهيرة، التي تتوفر بسعر جيد، وفي “بنات one” نعرض لكم أفضل ماركات المكياج 2021 التي تمنحك الجمال والأناقة.

أفضل ماركات المكياج 2021

هناك الكثير من ماركات المكياج في العالم التي تحتوي على منتجات طبيعية لا تضر البشرة ومنها ما يلي:

لوريال باريس L’Oreal Paris

تُعد شركة لوريال باريس واحدة من اهم شركات التجميل في العالم حيث تضم مجموعة متنوعة ومتخصصة في العناية باليشرة والشعر والعطور، وتعمل شركة لوريال باريس تحت شعار “لأننا نستحق” حتى تجذب إليها العديد من المستخدمين.

شانيل Channel

ماركة شانيل واحدة من أفضل الماركات العالمية، فقد تم تأسيسها في عام 1909م وما زالت موجودة حتى يومنا هذا، وتُقدم العديد من المنتجات الخاصة بالمكياج والعطور والملابس والأحذية والحقائب وغيرهم من الاكسسورات، وتُعد هي العلامة التجارية رقم 1 على مستوى العالم في بيع مستحضرات التجميل.

أفضل ماركات المكياج 2021

ديور Dior

تشتهر شركة ديور بإنتاجها العديد من المنتجات التجميلية الخاصة بالبشرة، وهي الماركة المفضلة للكثير من النجمات.

افون Avon

تم تأسيس شركة آفون في الولايات المتحدة عام 1886م وتقدم هذه الشركة العديد من المنتجات التجميلية المتميزة، وبالأخص الخاص بتحديد العين والأيشادو وطلاء الأظافر، ومستحضرات تنظيف البشرة، وتعتمد في البيع على مناديب البيع وتوصيلها للمنازل، وأكثر ما يميزها أن جودتها عالية وأسعارها مناسبة للكثيرين.

ماي بيلين Maybellin

تُعد واحدة من أشهر الشركات في العالم والتي تم تأسيسها منذ 20 عام، وكانت بداية الشركة بإنتاج الماسكارا للرموش، والتي تم صنعها من الفازلين وغبار الكربون، ومنها أنطلقت لتقدم العديد من المنتجات التجميلية المتنوعة والخاصة بالعين والبشرة والشعر، ويُعد أشهر منتجاتهم احمر الشفاة، والبودر، وكريم الأساس ومورد الخدين.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق