مطبخك

طريقة عمل عصائر طبيعية سهلة في البيت

العصائر أحد المشروبات الأساسية في فصل الصيف، حيث تمنح الجسم الشعور بالانتعاش، وتُقلل من جفاف الجسم، كما أن العصائر الجاهزة تحتوي على مواد حافظة، لذا تسعى الأمهات إلى تحضيره في المنزل، وفي مطبخ “بنات one” طريقة عمل عصائر طبيعية سهلة في البيت.

طريقة عمل عصائر طبيعية سهلة في البيت

1- عصير الليمون بالنعناع

احضري 4 حبات من الليمون وقشريهم وقطعيهم وضعيهم مع كمية من أوراق النعناع، و2 كوب من الماء في الخلاط الكهربائي، ثم أضيفي السكر واخفقيهم معاً حتى يمتزجوا سوياً، ثم أضيفي مكعبات الثلج، وأخفقيهم ثانية، ثم صفي العصير وضعيه في كوب التقديم.

طريقة عمل عصائر طبيعية سهلة في البيت

2- عصير البطيخ

ضعي مكعبات من الثلج في الخلاط الكهربائي، وأضيفي لها قطع من ثمرة البطيخ، والسكر، واخفقيهم معاً حتى يمتزج الخليط ثم ضعيهم في كوب التقديم.

3- عصير المانجو

ضعي حبتين من المانجو بعد نزع البذر في الخلاط الكهربائي، وأضيفي لها القليل من السكر، ومكعبات الثلج والماء، وأخفقيهم معاً، ثم ضعي الخليط في كوب التقديم.

4- عصير الجوافة

ضعي 3 حبات من الجوافة في الخلاط، وأضيفي كوب ونصف من الحليب البارد، وكمية مناسبة من السكر، وكوب ماء، ثم قومي بخفقهم معاً، ثم ضعي الخليط في أكواب التقديم.

طريقة عمل عصائر طبيعية سهلة في البيت

5- عصير الرمان

قومي يتقشير حبة من الرمان، وضعي حبوب الرمان في الخلاط الكهربائي مع الماء، ثم اخفقيهم معاً، ثم صفي العصير وضعيه مرة أخرى في الخلاط وأضيفي له السكر ومكعبات الثلج، ثم يمكنك تناوله.

اقرئي أيضًا

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق