العناية بالبشرة

طريقه تطويل الأظافر في 3 أيام

الأظافر هي واحدة من علامات الجمال عند المرأة فكلما كانت صحية كلما دل على مدى اهتمام المرأة بصحتها وتغذيتها، وللحصول على أظافر طويلة ذات شكل مميز، يجب أن تهتم المرأة بتناول الأطعمة التي تحتوي على الفيتامينات والمعادن التي يحتاج لها الجسم، كما يجب ترطيبها خارجياً، وفي “بنات one” نعرض لكم طريقه تطويل الأظافر بسرعة في 3 أيام فقط.

طريقه تطويل الأظافر بسرعة

لتطويل الأظافر في وقت قصير التزمي باتباع روتين يومي من العناية بالأظافر، واستخدام أحد الوصفات الطبيعية التالية التي تعمل على ترطيب الأظافر وتغذيتها، التي تتمثل فيما يلي:

عصير الليمون

ضعي ملعقة من عصير الليمون مع 3 ملاعق من زيت الزيتون في عبوة زجاجية صغيرة، ثم ضعيهم في الميكروييف لمدة 20 ثانية فقط، ثم ضعي أظافرك بها لمدة عشر دقائق، وكرري الأمر لمدة 3 أيام متتالية.

طريقه تطويل الأظافر في 3 أيام

عصير البرتقال

يحتوي البرتقال على فيتامين سي اللازم لتغذية الأظافر وتقويتها، لذا ضعي نصف كوب من عصير البرتقال في وعاء، ثم ضعي أظافرك بها لمدة عشر دقائق، ثم اغسلي يديك ورطبيها بالمرطب، وكرري الوصفة يومياً.

زيت الزيتون

ضعي القليل من زيت الزيتون في وعاء ثم سخنيه في الميكروويف أو في حمام مائي حتى يصبح دافئ فقط، ثم ضعي يديك بداخل الوعاء، لمدة ربع ساعة ثم اخرجي يديك واجلسي ربع ساعة أخرى، ثم اغسلي يديك بالماء، ورطبيها بعد ذلك.

نصيحة بنات one

الحصول على أظافر طويلة وصحية يحتاج أيضًا إلى عوامل أخرى مثل تناول المكملات الغذائية، والأطعمة الصحية، وتناول الكثير من المياه يومياً، مع الحفاظ عليها من العوامل الخارجية مثل ارتداء القفازات أثناء غسل الأطباق لحمايتها، وتنظيفها وبردها أول بأول لمحاربة تكون البكتيريا عليها.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق