مكياج وميك أب

انواع المكياج للعروسه

هل حضرت فستان زفافك؟، إذن حانة اللحظة لاختيار شكل المكياج المناسب الذي يزيد من جمالك في يوم زفافك، فيُعد المكياج واحد من أهم الخطوات التي تجعل مظهرك مثالي في هذا اليوم، ولاختيار ألأطلاله الأنسب لكِ يقدم لكِ “بنات one” انواع المكياج للعروسه وأهم الأفكار للحصول على لوك مختلف ومذهل.

انواع المكياج للعروسه

إليك مجموعة من الأفكار التي يمكنك تطبيقها في يوم زفافك، والتي تمنحك لوك مختلف وأنيق يلائم طبيعية هذا اليوم:

مكياج طبيعي

كثير من الفتيات في هذا اليوم يصيبهن القلق ولا يفضلن التغير، حيث تقلق من استخدام أنواع ألوان مختلفه عن ما تعودت عليه خوفاً من أي يجعلها لا تبدو كما تحب، لذا هنا يُفضل الاعتماد على اللوك الطبيعي، مع التركيز على البشرة، واستخدام ظلال عيون محايدة.

انواع المكياج للعروسه

مكياج كلاسيكي

في هذا اليوم يعتبر المكياج الكلاسيكي هو الاختيار الأفضل، ومن أفضل انواع المكياج للعروسه للحصول على مظهر مميز، فاختاري مكياج عيون بسيط بلون بني مخملي، مع استخدام الكحل، وحددي العين من الخارج باللون البني الداكن، مع استخدام أحمر شفاه وردي، ولا تكثري من استخدام البرونز على الوجنتين.

انواع المكياج للعروسه

مكياج رومانسي

يمكنك الحصول على لوك رومانسي خلاب، لا يوجد به خطأ، من خلال الاهتمام بعدة نقاط أساسية مثل استخدام الرموش لتكثيف رومشك، مع وضع الكحل، واستخدام ظلال العيون الدخانية، واستخدام الآيلاينر لسحب العين وجعلها تبدو متسعة أكثر، والشفاة أجعليها باللون الأحمر الجريء، مع وضع القليل من البرونز على الوجنتين.

انواع المكياج للعروسه

مكياج براق

تحب الكثير من الفتيات أن تبدو براقة ومليئة بالحيوية في هذا اليوم، والارتقاء بشكل ملامحها، لتبدو مختلفة عن أي إطلالة سابقة، وللحصول على مكياج مميز وبراق قومي بتكثيف الحواجب قليلاً، مع وضع ظلال ذهبية، وتطبيق الرموش الكثيفة والماسكارا فالجزء العلوي والسفلي، مع وضع خط نحاسي على الجفن العلوي بإتجاه الرموش، واستخدام لون أحمر شافة مناسب مع درجات ظلال العيون.

مكياج سموكي

الكثير من السيدات يفضلن الاحتفاظ بالمظهر التقليدي للعروس واستخدام المكياج السموكي، والذي يجعلها تبدو رومانسية ومختلفة عن الأيام العادية، لذا اختاري ظلال العيون الرمادية، مع وضع ظلال العيون في زوايا العين الداخلية، واحرصي على استخدام أحمر شفاة بدرجات النيود مع درجات دافئة للحصول على لون قوي.

مكياج بوهيمي

من أنواع المكياج المميزة والتي من السهل تحقيقها، ويحتاج هذا النوع إلى بشرة مثالية، لذا ضعي مضيء للبشرة للحصول على لمعان وتوهج، وابرزي نقاط وجهك المميزة، مع وضع أحمر الشفاه الوردي، للحفاظ على نعومة المكياج.

انواع المكياج للعروسه

مكياج برونزي

يناسب كثيراً المكياج البرونزي حفلات الزفاف على الشاطئ، وللحصول عليه استخدمي البرايمر المضيء، مع تكثيف الحواجب، مع استخدام ظلال عيون باللون الذهبي، مع وضعه على الزوايا الداخلية للعين، واستخدام البرونز على الوجنتين.

نصيحة بنات one

وأخيرًا يوجد الكثير من انواع المكياج للعروسه والمناسبة لهذا اليوم، ولكن اختيار المكياج المثالي لهذا اليوم يعتمد عليك وحدك، فأنتِ أكثر الأشخاص معرفة بما يليق على بشرتك، ويجعلك تبدين أجمل، لذا اختاري ما تشعرين معه بالارتياج وبالثقة بالنفس، ويُفضل تطبيق المكياج قبل الزفاف بيوم للتأكد من أنه الاختيار المثالي لك، وفي النهاية إذا كان لديك أي استفسار يمكنك تركه لنا بالتعليقات في الاسفل.

اقرئي أيضًا

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق