العناية بالبشرة

وصفات لإزالة نمش الوجه في أسرع وقت

النمش هو عبارة عن بقع بنية صغيرة تنتشر على الوجه، نتيجة التعرض الزائد لأشعة الشمس، حيث يصيب عادةً صاحبات البشرة البيضاء الفاتحة، ويؤثر بشكل سلبي على مظهر الوجه وجمال المرأة، ويصعب إخفاؤه باستخدام مستحضرات التجميل وكريمات الأساس، وفي بنات ONE سوف نقدم لكِ أقوى وصفات لإزالة نمش الوجه في أسرع وقت.

وصفات لإزالة نمش الوجه في أسرع وقت

فيما يلي أفضل وصفات فعالة للتخلص من النمش والبقع الداكنة في البشرة في أقصر وقت ممكن:

وصفة خل التفاح

خل التفاح غني بحمض الأسيد أستيك، الذي يعمل على تحسين مظهر البشرة والقضاء على النمش والبقع الداكنة، ويمنحك بشرة صافية ونضرة، ويمكنك تحضير الخلطة من خلال مزج ملعقتين من خل التفاح مع ملعقتين من الماء، وضعيها على أماكن النمش حتى تجف ثم اغسلي البشرة بالماء الفاتر.

وصفة الكركم

يحتوي الكركم على مضادات الأكسدة وعنصر الكركمين، مما يساعد في تفتيح البقع الداكنة والتخلص من النمش، ولذلك أخلطي ملعقة كبيرة من الكركم مع القليل من اللبن حتى تحصلي على عجينة متماسكة، وضعيها على البشرة مع التركيز على أماكن النمش لمدة 15 دقيقة ثم يتم غسلها بالماء الفاتر.

وصفات لإزالة نمش الوجه في أسرع وقت

وصفة اللوز والعسل

يحتوي اللوز على البروتينات التي تساعد في تفتيح البشرة وإزالة النمش والبقع البنية، كما يحتوي على فيتامين E الذي يُعزز حيوية ونضارة البشرة، فقط امزجي ملعقة كبيرة من اللوز المطحون مع قليل من العسل الطبيعي بشكل جيد، ثم ضعي هذه العجينة على البشرة لمدة 30 دقيقة واشطفي وجهك بالماء الفاتر.

وصفة البرتقال

يحتوي البرتقال على فيتامين سي، الذي يعمل على إزالة النمش بفاعلية كبيرة، ويمكنك استعماله عن طريق تجفيف بعض قشور البرتقال في الشمس، ثم قومي بطحنها جيداً ثم مزجها مع 3 قطرات من زيت البرتقال، ثم أفردي هذا المزيج على البشرة واتركيه حتى يجف تماماً، ثم اغسلي وجهك بالماء الدافئ أولاً ثم البارد
مباشرةً.

نصيحة بنات ONE

احرصي سيدتي على تطبيق هذه الوصفات بانتظام مرتين أسبوعياً، حتى تحصلي على النتائج المطلوبة وتتمتعي ببشرة مشرقة وخالية تماماً من البقع والشوائب.

اقرئي أيضاً

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق