العناية بالبشرة

طريقة التخلص من جفاف الوجه

تسعى الفتيات دائماً الحصول على بشرة ناعمة وصافية وخالية من العيوب، ويُعد جفاف البشرة هو أحد المشكلات التي تتعرض لها الكثير من السيدات، والتي تنتج بسبب العديد من العوامل مثل التعرض الزائد لأشعة الشمس أو استخدام مستحضرات تجميل خاطئة، وغيرها من الأسباب، واليوم في بنات one نعرض لكِ طريقة التخلص من جفاف الوجه من خلال مجموعة من الوصفات الطبيعية.

طريقة التخلص من جفاف الوجه

يوجد 4 أنواع من البشرة كل منها له طريقة مختلفة في العناية، ولكن الأساسي أن كل منها يحتاج إلى العناية المستمرة، للحفاظ عليها صافية ونضره، وفي السطور التالية نقدم لكِ مجموعة من الوصفات الطبيعية التي تساعد على التخلص من جفاف البشرة:

السكر بالليمون

واحد من اهم الوصفات الطبيعية المستخدمة في تقشير البشرة والحفاظ عليها، حيث يتم خلط ملعقة من السكر مع ملعقة من عصير الليمون، وملعقة من زيت الزيتون، ويوضع الخليط على البشرة مع التدليك لمدة 5 دقائق، ثم تُغسل البشرة بالماء، وتكرر الوصفة مرة أسبوعياً.

طريقة التخلص من جفاف الوجه

الجلسرين مع ماء الورد

يستخدم الجلسرين كمرطب للبشرة، حيث يعمل على علاج الكثير من مشكلات البشرة وأهمها الجفاف، ويتم خلط كمية مناسبة منه مع ماء الورد، ثم يوضع الخليط على البشرة، يومياً قبل النوم، حتى الحصول على النتيجة المطلوبة.

الزبادي مع العسل

يتم استخدام العسل من أجل علاج البشرة وترطيبها، والزبادي لمنحها النضارة والتفتيح المطلوب، وتُعتبر هذه الوصفة من الوصفات المميزة والتي تعمل على تنشيط الدورة الدموية.

نصيحة بنات one

وأخيرًا الوصفات الطبيعية هي واحدة من أفضل الحلول لحماية البشرة، وخصوصاً أنه ليس لها أضرار جانبية، بل توفر للبشرة الغذاء الذي تحتاج له، وفي النهاية يمكنك مشاركتنا بتجربتك في التعليقات بالأسفل.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق