العناية بالبشرة

طرق المحافظة على البشرة في سن الثلاثين

مع التقدم في العمر تبدأ البشرة في التغير فتصبح أكثر جفافاً وتأثراً بالعوامل المحيطة، ومع عدم العناية الجيدة بها، تبدو أكبر سناً، لذا تحتاج إلى العناية المستمرة وخصوصاً من عمر الثلاثينات حتى تظل محافظة على جمالها مع التقدم في العمر، وفي بنات one نقدم لكِ أفضل طرق المحافظة على البشرة في سن الثلاثين فتابعينا.

طرق المحافظة على البشرة في سن الثلاثين

سن الثلاثين هو سن النضج والتوهج، حيث تصل به البشرة إلى ذروة جمالها، لذا يجب الحرص على الاهتمام بالبشرة في هذا العمر حتى تظل محافظة على جمالها، ويمكن القيام بذلك من خلال ما يلي:

الغسول والترطيب

تبدأ العناية بالبشرة منذ لحظة غسلها في الصباح، فيجب استخدام غسول طبي خاص بنوع البشرة، حتى يساعد على إزالة البثور السوداء، والدهون المتراكمة بها، ثم ترطيبها بمرطب يناسب نوع البشرة للحفاظ على نعومتها وحمايتها من الجفاف.

تناول الفاكهة والخضروات

في هذا العمر تحتاج البشرة أكثر إلى الفيتامينات والمعادن الأساسية والتي تعمل على شد البشرة ومنحها التوهج المطلوب.

طرق المحافظة على البشرة في سن الثلاثين

تدليك البشرة

تؤثر العوامل الخارجية على البشرة كثيراً، مما يزيد من فرص ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة، لذا احرصي على تدليك بشرتك مستخدمة الكريمات المناسبة، حتى يتم تنشيط الدورة الدموية بها وزيادة الكولاجين ومحاربة ظهور علامات تقدم اعمر..

واقي الشمس

احرصي على استخدام واقي الشمس كل ساعتين خلال فصل الصيف بالأخص، من أجل حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة، وتجنب الإصابة بالبقع البنية.

نصيحة بنات one

وأخيرًا قللي من تناول المشروبات الغازية والكافيين والتي تؤثر بشدة على البشرة، واستبدليها بالمياه والمشروبات العشبية، والتي تساعد على الحفاظ على صحة البشرة والجسم، وفي النهاية إذا كان لديك أي استفسار يمكنك تركه لنا بالتعليقات بالأسفل.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق