العناية بالبشرة

كيف أنعم جسمي بعد إزالة الشعر

كيف أنعم جسمي وأحصل على بشرة حريرية الملمس، وخاصةً بعد القيام بعملية إزالة الشعر الزائد في الأماكن الحساسة باستخدام الحلاقة، حيث نلاحظ ظهور الخلايا الميتة التي تؤدي إلى خشونة ملمس الجلد، وفي بنات ONE سوف نعرض لك خطوات الحصول على بشرة جسم ناعمة وصافية، فتابعي قراءة السطور التالية.

كيف أنعم جسمي بعد إزالة الشعر

عليك اتباع الخطوات التالية التي تساهم في تنعيم الجسم والمناطق الحساسة بعد إزالة الشعر الزائد:

تقشير البشرة

عليك تطبيق مقشر طبيعي للبشرة لإزالة الخلايا الميتة من الجسم، والحصول على بشرة ناعمة مثل الحرير، وذلك عن طريق مزج ملعقة كبيرة من القهوة، مع ملعقة صغيرة من زيت الزيتون، وملعقة صغيرة من زيت الزيتون، ثم قومي بفرك الجسم جيداً بهذا المزيج لمدة 10 دقائق، قبل شطفه بالماء الفاتر جيداً.

الزيوت الطبيعية

يجب ترطيب الجسم بعد عملية التقشير مباشرةً، ويُفضل اعتماد الزيوت الطبيعية الغنية بالفيتامينات والعناصر الغذائية، والتي تُعزز من نضارة وصحة الجلد، ومن أفضل هذه الزيوت، زيت اللوز الحلو، زيت اللافندر، وزيت جوز الهند.

كيف أنعم جسمي بعد إزالة الشعر

خلطة الحليب والعسل

الأقنعة والخلطات الطبيعية ستساعدك كثيراً في الحصول على بشرة ناعمة، والعسل يتميز بفوائده الجمالية للبشرة والجلد، فقط أضيفي كوب من العسل، وكوب من الحليب، وقطرات من زيت جوز الهند، وامزجي هذه المكونات حتى تتجانس جيداً، ثم طبقي هذه الخلطة على البشرة لمدة 15 دقيقة، ثم اغسلي جسمك بالماء الفاتر.

خلطة الأفوكادو وزيت جوز الهند

يحتوي الأفوكادو على خصائص مرطبة تعمل على تنعيم بشرة الجسم، لذلك قومي بهرس حبة من الأفوكادو في وعاء نظيف، ثم ضيفي إليها القليل من زيت جوز الهند، واخلطي المكونات جيداً قبل تطبيقها على الجسم وتدليكه جيداً، ثم اغسلي جسمك بالماء الفاتر.

نصيحة بنات ONE

وأخيراً، احرصي على شرب كميات كبيرة من الماء، وتناول الطعام الصحي الغني بالفيتامينات والعناصر الغذائية، للحصول على بشرة ناعمة وجسم حريري جذاب.

اقرئي أيضاً

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق