أزياء وموضة

فساتين سواريه بيضاء لإطلالة كالنجمات

اللون الأبيض هو واحد من الألوان المميزة والمشرقة التي تضيف أطلاله ملائكية، ولكن ليس الكثير من السيدات يفضلن ارتداءه، وخصوصا في الحفلات الليلية بالأخص، حيث من المعروف عن اللون الأبيض أنه يظهر تفاصيل الجسم بمميزاته وعيوبه، ويجعله يبدو أكثر امتلاء، ولكن للتغلب على الأمر يمكنك اختيار أحد التصميمات الخلابة من فساتين سواريه بيضاء التي نقدمها لكم في بنات one.

فساتين سواريه بيضاء لإطلاله مثالية

عند اختيار اللون الأبيض في الفساتين السوارية يجب مراعاة أن يكون التصميم يتناسب مع شكل الجسم ومن التصميمات المميزة ما يلي:

فساتين بكشكشة

أحد التصميمات المميزة التي تجعل الخصر يبدو نحيل هي الفساتين المصممة بكشكشة جانبية مع فَتْحَة جانبية، فتخفي الكثير من عيوب الجسم.

فساتين من الريش

الفساتين المزينة بالريش من الصدر ومن أسفل أحد الأنواع المميزة التي تخفي تفاصيل الجسم من منطقة الصدر وتجعلك مثل النجمات، كما أنها تمنح الجسم شكل مثالي ومتناسق.

فستان طبقات

يظل تصميم الطبقات في الفساتين هو من التصميمات الرائعة التي ما زالت موضة رائجة هذا العام أيضا، فاحرصي على أقتناء واحد منها باللون الأبيض.

وأخيرًا شاهدي معنا المجمعة التالية من فساتين السهرة المميزة.

فساتين سواريه بيضاء لإطلالة كالنجمات  فساتين سواريه بيضاء لإطلالة كالنجمات  فساتين سواريه بيضاء لإطلالة كالنجمات  فساتين سواريه بيضاء لإطلالة كالنجمات  فساتين سواريه بيضاء لإطلالة كالنجمات  فساتين سواريه بيضاء لإطلالة كالنجمات  فساتين سواريه بيضاء لإطلالة كالنجمات  فساتين سواريه بيضاء لإطلالة كالنجمات

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق