الصحة والجمال - لايف ستايل

طرق تطويل الأظافر وتبيضها

تهتم المرأة كثيراً بشكل يديها، ولكي تحصل على مظهر جذاب، يجب عليها الاعتناء جيداً بصحة أظافرها، ولا يتطلب منك الأمر الذهاب يومياً لصالونات التجميل، ولكن يمكنك اعتماد وصفات تطويل الأظافر الطبيعية بمكونات بسيطة متوفرة في منزلك، ولذا سنعرض لكِ في بنات ONE طرق تطويل الأظافر وتبيضها في المنزل.

طرق تطويل الأظافر وتبيضها

يوجد العديد من الوصفات الطبيعية التي تساعد على تبييض الأظافر وتطويلها وتقويتها، ومن بينها ما يأتي:

خلطة الفازلين والليمون

امزجي ملعقة صغيرة من الفازلين مع ملعقة العسل وملعقة من عصير الليمون، ثم أنقعي أظافرك في هذا المزيج لمدة 15 دقيقة، وقومي بتكرار هذه الوصفة مرة واحدة أسبوعياً.

خلطة البيض والعسل

تساعد هذه الخلطة على تسريع نمو الأظافر، وذلك عن طريق مزج بيضة واحدة، مع ملعقة صغيرة من العسل والقليل من الملح، ثم أنقعي أظافرك في هذا المزيج لمدة 10 دقائق، واحرصي على تكرار الوصفة يومياً لمدة أسبوع متواصل.

طرق تطويل الأظافر وتبيضها

خلطة الثوم وزيت الزيتون

امزجي ملعقة صغيرة من الثوم المهروس، مع 2 ملعقة كبيرة من زيت الزيتون، ثم أنقعي أظافرك في المزيج لمدة 10 دقائق مرة واحدة أسبوعياً، حيث يساعد الثوم على تعزيز نمو الأظافر وتبييضها.

خلطة الملح والليمون

امزجي كمية مناسبة من عصير الليمون والملح الخشن، وأفركي أصابعك جيداً بهذا المزيج لمدة لا تقل عن 5 دقائق، ثم اتركيها 10 دقائق حتى تتشرب الخليط وتحصلين على أظافر قوية وصحية، واحرصي على تكرار هذه الوصفة مرة أسبوعياً، لتحصلي على نتائج مذهلة.

نصيحة بنات ONE

وأخيراُ، لكي تحافظي سيدتي على قوة أظافرك، عليك ارتداء قفازات بلاستيكية قوية أثناء جلي الأطباق والأواني، وغيرها من الأعمال المنزلية التي قد تضر أظافرك، ولا تنسي ترطيب يديك يومياً قبل النوم، وإذا كان لديك أي استفسار يمكنك تركه لنا في التعليقات.

اقرئي أيضاً

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق