العناية بالبشرة

أفضل طريقة لتبييض الجسم في يومين

تبييض الجسم من الأمور التي تشغل بال كل امرأة عصرية، تحرص على إبراز جمالها والتخلص من مشاكل البشرة المختلفة، وهناك العديد من الطرق التي تُستخدم في تفتيح الجسم وخاصةً المناطق الداكنة، ولكن يظل أفضلها على الإطلاق الخلطات الطبيعية التي لا تسبب أي ضرر على الجلد، وفي بنات ONE نعرض لكِ أفضل طريقة لتبييض الجسم بالوصفات الطبيعية التي يمكنك تحضيرها في المنزل، وستلاحظين الفرق في خلال يومين فقط.

أفضل طريقة لتبييض الجسم في يومين

إليك فيما يلي أفضل الطرق المجربة والمضمونة التي تساعد على تبييض الجسم في أسرع وقت:

1- ماسك الليمون وماء الورد

أفضل طريقة لتبييض الجسم في يومين

تُعد من أفضل وصفات تبييض الجسم والركب والأكواع أيضاً، فقط أخلطي ملعقتين من عصير الليمون، مع ملعقة من ماء الورد، ونصف ملعقة من الملح الخشن، ثم ضعي هذا المزيج على المنطقة المراد تفتيحها، مع فرك الجلد جيداً بحركات دائرية، ويُفضل تكرار هذه الوصفة 3 مرات أسبوعياً، وستلاحظين اختفاء البقع الداكنة في أسبوعين فقط.

2- خلطة الكركم والفازلين

الكركم له تأثير فعال في تفتيح لون البشرة السمراء، والفازلين يعمل على ترطيب البشرة والتخلص من خلايا الجلد الميتة، لذا أخلطي ملعقتين من الكركم، ونصف ملعقة من الفازلين، ثم أدهني الجسم بهذه الخلطة واتركيها لمدة ساعة قبل غسلها جيداً بالماء الفاتر، ويتم تكرار هذه الوصفة يومياً لمدة أسبوع متواصل.

3- وصفة قشور البرتقال والعسل

أفضل طريقة لتبييض الجسم في يومين

تحتوي قشور البرتقال على نسبة عالية من فيتامين سي، والذي يتميز بقدرته الفعالة على تفتيح لون البشرة وتبييض الجسم، ويمكنك تحضير الوصفة، عن طريق خلط ملعقة كبيرة من قشور البرتقال المجففة مع ملعقة كبيرة من العسل، ثم ضعي هذا الخليط على المناطق الداكنة في الجسم مثل الأماكن الحساسة، وتحت الإبطين، والركب والأكواع، واتركيها لمدة 15 دقيقة، ثم اشطفي بشرتك بالماء الدافئ، وكرري هذه الخطوات ثلاث مرات أسبوعياً.

نصيحة بنات ONE

قد تلجأ بعض السيدات إلى كريمات تفتيح الجسم الكيميائية، والتي تُسبب العديد من الأضرار على البشرة على المدى الطويلة، لذا عليك تجنب هذه الطرق واعتماد الخلطات الطبيعية الآمنة.

اقرئي أيضاً

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق