العناية بالبشرة

أفضل طرق العناية بالبشرة الحساسة

البشرة الحساسة هو أحد أنواع البشرة التي تحتاج إلى عناية بالغة، حيث تتأثر بالعوامل الخارجية كثيراً، ويظهر هذا التأثير على شكل التهاب أو حبوب، وفي بنات ONE نقدم لكِ أهم طرق العناية بالبشرة الحساسة في خطوات بسيطة.

طرق العناية بالبشرة الحساسة

اتبعي النصائح التالية للحفاظ على بشرتك، والتمتع ببشرة نضرة وصافية:

مشروب الليمون

احرصي كل صباح على تناول الليمون بالماء، والذي يحتوي على فيتامين سي، حيث يعمل على مقاومة البكتيريا والتي تسبب التهاب البشرة، كما يحميها من الإصابة بحب الشباب.

تناول المياه بكثرة

تلعب المياه دوراً هاماً في الحفاظ على رطوبة الجلد، لذا احرصي على تناول 8 أكواب يومياً وموزعة على مدار اليوم، للتمتع ببشرة رطبة خالية من الحبوب.

واقي الشمس

تحتاج البشرة الحساسة إلى الحماية من أشعة الشمس، حيث تتأثر بها كثيراً مسببه الكثير من المشكلات، لذا يُفضل استخدام واقي الشمس والخالي من المواد الكيميائية من أجل حمايتها.

أفضل طرق العناية بالبشرة الحساسة

منتجات العناية المناسبة

اختاري منتجات العناية بالبشرة المناسبة لنوع بشرتك، والتي يجب أن تكون خالية من المواد الكيميائية، والكحول والتي تسبب التهاب للبشرة.

نصيحة بنات ONE

وفي النهاية، تحتاج البشرة الحساسة إلى العناية الدائمة، بدءاً من غسول البشرة، والأدوات والكريمات المستخدمة للعناية بها حتى المكياج، لذا احرصي على اختيار المنتجات الصحيحة والتي تناسب بشرتك وتساعدك على تجنب عيوبها.

اقرئي أيضًا

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق