العناية بالبشرة

طرق لتطويل الرموش بسرعة

الرموش الطويلة هي واحدة من علامات الجمال عند المرأة، والتي تضيف سحر خاص على العين، ولكم الحصول على رموش طويلة ليس بالأمر السهل، وخصوصاً مع استخدام الماسكارا بكثرة، أو فرك العينين باستمرار، كما أن الرموش مثلها مثل شعر الرأس تحتا إلى العناية المستمرة لحمايتها من التساقط، ويقدم لكِ بنات one مجموعة من أفضل طرق لتطويل الرموش بسرعة وبشكل طبيعي.

طرق لتطويل الرموش بسرعة

ليس عليك من الآن استخدام الرموش الصناعية لتطويل رموشك، فبإمكانك استخدام أحد الوصفات الطبيعية التالية والتي تساعدك على تطويل الرموش، وزيادة كثافتها.

زيت الخروع

يعتبر زيت الخروع واحد من أهم الزيوت التي تساعد على تقوية وزيادة كثافة وطول الرموش، حيث يقضي على البكتيريا الدقيقة المتواجدة على الجفن، والتي تسبب تساقط الرمش، لذا احرصي على وضعه من خلال قطنه على موشك من أعلى وأسفل قبل النوم مباشرةً، ولكن احرصي على أن لا يوضع داخل العين.

طرق لتطويل الرموش بسرعة

زيت الزيتون

يساعد زيت الزيتون على زيادة نمو الرموش، ووقف تساقطها، لذا اغسلي زجاجة مسكرا قديمة جيداً، وعقميها بالخل، ثم ضعي زيت الزيتون بها، وضعيه على رموشك يومياً قبل النوم.

زيت الخروع مع الليمون

خليط زيت الخروع والليمون من أهم الوصفات التي يمكن استخدامها لزيادة كثافة الرموش، لذا احرصي على خلط قشر الليمون مع زيت الخروع واتركيهم لمدة يومين، ثم بللي فرشة ماسكارا نظيفة به وضعيه على موشك يومياً.

نصيحة بنات one

وأخيراً كل الوصفات السابقة مدربة ولها نتائج جيدة جداً ولكن تحفيز نمو الشعر ليس بالأمر السهل، لذا استمري على هذه الوصفات على الأقل لمدة ثلاثة أشهر حتى تحصلي على النتيجة التي تحلمين بها.

اقرئي أيضًا

 

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق