العناية بالبشرة

كيف أعتني ببشرتي قبل الزواج

كيف أعتني ببشرتي قبل الزواج سؤال تطرحه العديد من الفتيات قبل حفل الزفاف، وتكمن الإجابة عليه في معرفة أن العناية بالبشرة ليس بالأمر السهل، فهو يحتاج مدة ثلاث أشهر حتى تظهر النتيجة بالشكل المطلوب، لذا عليك قبل حفل الزفاف بثلاثة أشهر الاستعداد، وكتابة جدول يومي للاهتمام بالبشرة، وفي بنات one نقدم لكِ خطوات هامة تساعدك على الحصول على بشرة ناعمة وبيضاء قبل الزواج.

كيف أعتني ببشرتي قبل الزواج

اتبعي الخطوات التالية في روتين يومي وأسبوعي للحصول على بشرة ناعمة قبل حفل زفافك:

تنظيف البشرة

ابدئي يومك بتنظيف بشرتك بغسول طبي مخصص لنوعها، ليخلصك من البثور السوداء وحب الشباب.

تقشير البشرة

أحد أهم الخطوات التي تساعد على التخلص من الجلد الميت، وتترك الجلد ناعم وخالي من الشوائب، ويمكنك استخدام سواء ماسكات التقشير الموجودة بالصيدليات أو تحضيرها بنفسك من مكونات طبيعية في المنزل، مثل استخدام السكر، والقهوة وغيرها.

كيف أعتني ببشرتي قبل الزواج

تدليك الوجه

احرصي على تدليك وجهك يومياً قبل النوم، ويُفضل وضع أحد الزيت الطبيعية عليه عند القيام بعملية التدليك، مثل استخدام زيت جوز الهند، أو زيت الزيتون.

تفتيح البشرة

تسعى الفتيات دائماً على الحصول على بشرة بيضاء، لذلك يمكنك تجربة استخدام أحد الوصفات الطبية التي نقدمها لكِ في “بنات one” والتي تخلصك من الأماكن السمراء بالجسم، سواء بالوجه أو تحت الإبط وغيرها.

نصيحة بنات one

وأخيراً عليك الحرص على الاهتمام بتناول الأطعمة الصحية الخالية من الدهون، وتناول الكثير من الفاكهة والخضروات، والإكثار من تناول المياه، حتى تحصلين على بشرة ناعمة ونضرة حتى تكوني متألقة في يوم زفافك.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق