لمة بنات

كيفية اختيار ملابس مريحة اثناء السفر

اختيار ملابس مريحة اثناء السفر من الأمور الهامة والتي تجعل سفرك يمر بسلام، فخلال السفر يكون دائماً علينا التحرك بشكل سريع حتى ننجز أكبر قدر من الأمور خلال وقت قليل، ولاختيار الملابس المريحة يجب اعتماد عدة عوامل منها لون الملابس، والاستايل، وغيرها من الأمور التي نعرضها لكِ في بنات one في السطور التالية، فتابعينا.

كيفية اختيار ملابس مريحة اثناء السفر

1- الملابس الفضفاضة

يجب أن تكون ملابسك فضفاضة، ولا تسبب لكِ أي إزعاج أثناء سفرك، سواء كان السفر بالطيارة أو بأي نوع آخر من وسائل المواصلات، فالملابس الفضفاضة تساعدك على الحركة بشكل اسرع، واكثر راحة.

2- البنطلون الواسع

إذا اخترتِ ارتداء البنطلون يجب أن يكون واسع بشكل مريح، وخصوصاً من منطقة البطن، حتى يمكنك الجلوس بشكل مريح، وبالأخص إذا كنتِ تسافرين لوقت طويل.

أقرأي أيضًا: أفكار مشاريع صغيرة للنساء مربحة وغير مكلفة.

3- الملابس القطنية

الملابس القطنية من أنواع الملابس المريحة التي عليك ارتداءها في السفر، حيث لن تشعرك بالرطوبة، كما ستعمل على امتصاص العرق، ومنع إصابتك بالحساسية.

4- الفساتين

الفساتين قد تشعر البعض بأن ارتداءها يسبب الراحة لكِ في السفر، ولكن قد تكون الفساتين عائق في بعض الحالات وبالأخص إذا كنتِ تسافرين أنت وطفلك فقط، فقد يعيقك الفستان في الحركة.

5- الاكسسورات

قد تشكل الاكسسورات عائق لكِ أتناء السفر، ولكن إذا أردت ارتداءها، فيمكنك ارتداء بعض الاكسسورات البسيطة التي لا تسبب لكِ أي احتكاك في البشرة، أو تسبب لك الضيق أثناء النوم.

كيفية اختيار ملابس مريحة اثناء السفر

6- الأحذية

تجنبي ارتداء الأحذية ذات الكعب العالي، فهي تعوق سفرك، كما أنها قد تسبب لكِ بعض الآلام، بسبب الإجهاد الذي تتعرضين له في السفر.

 

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق