العناية بالبشرة

كيف تعالج النمش من الوجه

النمش من مشاكل البشرة المؤرقة لكثير من الفتيات، وفي الغالب يلجأن إلى استخدام كريمات لإخفائه، ويوجد العديد من العلاجات التجميلية لإزالة النمش من الوجه، وفي بنات ONE نعرض لك كيف تعالج النمش من الوجه بوصفات طبيعية غير مكلفة، فتابعي قراءة السطور التالية من هذا المقال.

كيف تعالج النمش من الوجه

إليك أفضل الوصفات الطبيعية الفعالة للتخلص من النمش سريعاً:

وصفة العسل

تعمل الإنزيمات الموجودة في العسل على معالجة تصبغات البشرة وتوحيد لونها، كما أن له تأثير فعال في ترطيب البشرة وتنعيمها، لذا قومي بخلط معلقة كبيرة من العسل مع القليل من الماء، ثم ضعيه لمدة دقيقة واحدة في الميكروويف ليسخن، ثم ضعيه على النمش واتركيه حتى يجف تماماً، وكرري هذه الوصفة بانتظام 3 مرات لتحصلي على نتائج سريعة بعد شهر واحد فقط.

وصفة عصير الليمون

يساعد الليمون على التخلص من البقع الداكنة والنمش بشكل فعال، ويستخدم على أماكن النمش مباشرةً مع تدليكه بلطف، وتركه على الوجه لمدة 15 دقيقة، ثم غسله بالماء الفاتر، ويمكنك استخدامه حتى مرتين في اليوم.

وصفة الزبادي للتخلص من النمش

استخدمي الزبادي على أماكن النمش باستخدام قطعة قطن نظيفة، واتركيه لمدة 5 دقائق، ثم اشطفيه بالماء البارد، وكرري الوصفة يومياً حتى تحصلي على نتائج ملحوظة، حيث يساعد الزبادي في تعزيز نضارة البشرة ونقائها.

كيف تعالج النمش من الوجه

وصفة زيت الخروع

يعد زيت الخروع من أفضل العلاجات الطبيعية للنمش، إذ يعمل على منح البشرة لون موحد ويزيل البقع والتصبغات، ويُنصح باستخدام زيت الخروع النقي البارد، ويمكنك خلطه مع زيت فيتامين E ووضعه على أماكن النمش قبل الذهاب للنوم، ثم مسحه بعد عشر دقائق بمناديل ناعمة، وغسله بالماء الفاتر، وتكرر هذه الوصفة يومياً.

اقرئي أيضًا:

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق