أزياء وموضة

أجمل فساتين سهرة تركية

دائماً ما تحب السيدة البحث عن أجمل ما يوجد في الموضة وخاصة في الملابس فهي دائماً تحب أن تظهر بأفضل ما لديها، ومن أكثر الأزياء التي تهتم بها فساتين السهرة، ومن أنواع الأقمشة المستخدمة في تفصيل الفساتين والجبرية والشيفون، والساتان اللامع أو الساتان المشجر، وأيضًا هناك أنواع من الأقمشة التي تجذب الانتباه هذه الفترة مثل التي تتواجد فوق أطرافها أشكال غابات أو فراشات والتي تبهج العين عند رؤيتها، وفيما يلي سنتعرف في بنات one علي أجمل فساتين سهرة تركية والتي تفضلها الكثير من الفتيات.

أجمل فساتين سهرة تركية

هناك العديد من أنواع الأقمشة مثل الحرير الصناعي والذي يستعمل في حفلات الخطوبة، وذلك لاحتوائها على ألوان ساطعة، بينما المحجبات تفضل بعض الأقمشة الفضفاضة والعصرية، كما يمكنها استخدام حزام خصر ذهبي أو بعض الاكسسورات التي تناسب الوقت الحالي.

ما يميز أقمشة السعرات أنها لا تتغير بتغير الفصول ولهذا فإن الأسواق التركية قد وفرت لمحبي التجديد أقمشة تناسب جميع الفصول والفترات الزمنية مثل:

  • الأقمشة المخملية لفصل الشتاء
  • الأقمشة الشيفون لفصل الربيع.
  • أقمشة الدانتيل ليتناسب طوال العام.

كما أنه أصبح متاحا جميع القصات لتناسب جميع الأحجام والأطوال.

أجمل فساتين سهرة تركية  أجمل فساتين سهرة تركية  أجمل فساتين سهرة تركية  أجمل فساتين سهرة تركية

فساتين سهرة تركية راقية

  • يحتل اللون الأسود الصدارة طوال العام وخاصة الأسود الذي يتواجد في تفاصيله بعض الخطوط الفضية، ويمكن تفصيلها لا تناسب متوسطات الطول وأصحاب الأوزان المتوسطة، كما أنها تناسب الحجاب.
  • تحتل الفساتين ذات الألوان الساطعة على المركز الثاني هذا العام، حيث تحتل خامة الكريب بطبقة من التل مزين بدانتيل الملون ذات الألوان المبهجة.
  • اللون الأزرق اللامع هو لون الملكات وخاصة إذا كانت تفصيلة الفستان تتناسب مع طوله، فإذا كان طويلا مطرز ببعض التطريزات الفضية إلى جانب الاكسسورات الذهبية المميزة وحزام من الساتان.

اقرئي أيضًا:

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق