لمة بنات

أفضل ادعيه لتيسير الزواج بسرعة

إن الزواج فريضة على كل مسلم ليحصن نفسه من الذنوب، ويعتبر أيضًا وسيلة التقرب إلى الله تعالى عن طريق الزواج ليمتنع المسلم من محاولة الوقوع في الخطأ، ويجب على المسلم الزواج ليكمل نصف دينه إلى الله تعالى، وهناك العديد من الأدعية التي يمكن الدعاء بها التقرب إلى الله لتحقيق ما يتمنى، وسوف نتعرف معاً في بنات one علي ادعيه لتيسير الزواج.

ادعيه لتيسير الزواج

  • اللهم يسألك يا غفور يا رحمن يا رحيم أن تفتح لأتينينا أبواب الإجابة، يا من إذا سأله المضطر أجاب، يا من يقول للشيء كن فيكون اللهم لا يردنا خائبين.
  • اللهم أني أريد أن أتزوج فقدر لي من الرجال أعفهم فرجا، واحفظهم لي في نفسي ومالي، وقدر لي ولدا طيبا، تجعل له خلقا صالحا في حياتي ومماتي.

اقرئي أيضًا: أهم ادعية لتسهيل الامور وقضاء الحاجة.

  • الله زوجني رجلا صالحا تقر به عيني، وتقر بي عينه، يا ذا الجلال والإكرام.
  • اللهم يا مسخر القوي للضعيف ومسخر الشياطين والجن والريح لنبينا سليمان، الطير والحديد لنبينا داود ومسخر النار لنبينا إبراهيم، اللهم سخر لي زوجا يخافك يا رب العالمين بحولك وقوتك وعزتك وقدرتك، أنت القادر على ذلك وحدك لا شريك لك، اللهم يا حنان يأمنان يا ذا الجلال، يا السماوات والأرض يا حي يا قيوم.
  • اللهم أني اسألك بخوف من أن أقع في الحرم واحفظي لجوارحي، وأسألك يا رب بصالح أعمالي أن ترزقني زوجا صالحاً يعينني في أمور ديني ودنياي فانك على كل شيء قدير.
  • اللهم اغفر ذنبي واحصن فرجى وارزقني بالزوج الذي هو خير لي وأنا خير له في ديننا ودنيانا ومعاشنا، وعاقبة أمرنا وعاجلة أو أجله.
  • اللهم زدني قربا إليك اللهم زدني قربا إليك اللهم زدني قربا إليك اللهم اجعلني من الصابرين اللهم اجعلنا من الشاكرين اللهم اجعلني في عيني صغيرا وفي أعين الناس كبيرا.
  • اللهم يا دليل الحائرين ويا رجاء القاصدين يا كاشف الهم ويا فارج الغم اللهم زوجنا وأغننا بحلالك عن حرامك يا الله يا كريم يا رب العرش المجيد ارحمنا برحمتك يا أرحم الراحمين، يا الله يا كريم يا رب العرش المجيد ارحمنا برحمتك يا أرحم الراحمين.

اقرئي أيضًا: أجمل الدعاء إلى الله.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق