مكياج وميك أب

أفضل مكياج عرايس 2020

تبحث كل عروسة يوم زفافها عن ما يناسبها لتظهر جمالها، ولهذا تبحث كثيراً عن أفضل صيحات الموضة في ألوان المكياج،  ويتميز فصل الصيف بألوانه الحيوية والجذابة في المكياج، وسوف نتعرف معاً في بنات one على أفضل مكياج عرايس 2020.

أفضل مكياج عرايس 2020

هناك أنواع عديدة من المكياج يمكن تطبيقها وخاصة في فصل الصيف، حيث تتمتع كل عروسة بذوق مختلف، وسوف نستعرض معكم أنواع المكياج والتي منها:

مكياج كلاسيكي

  • يعتبر هذا النوع من المكياج هو أبسط واهدي أنواع المكياج، حيث إنه يبتعد عن الألوان الصارخة فيتميز بأنه يتناسب مع لون البشرة الطبيعي، فكل ما يفعله هو إبراز الملامح وتوضيحها.
  • ومن أفضل الألوان التي يعتمد عليها النوع الكلاسيكي هي ألوان النود، والتي تساعد عن الابتعاد في محاولة نحت الوجه، إلى جانب استخدام الرموش الطبيعية مع وضع ماسكارا لإظهارها و استخدام ظلال عيون هادئ.

 

اقرئي أيضًا: أفضل ماركات ميك اب تمنحك إطلالة مختلفة وجذابة.

مكياج جريء

  • إذا كانت العروس من أصحاب الذوق الجريء فيمكنها استخدام هذا النوع من المكياج العصري، حيث يعتمد هذا النوع من المكياج على الألوان الجريئة ومن هذه الألوان الميتاليك الفضية والذهبية والتي تستخدم كظلال للعيون، إلى جانب استخدام الرموش الصناعية والتي تظهر كثافة الرموش ويمكن استخدام أحمر الشفاه الصارخ مثل اللون الأحمر أو الألوان التي تتناسب مع ظلال العيون.
  • كما أنه يمكن استخدام البلاشر من خلال الألوان الوردية التي تعطي نضارة للبشرة ، وأيضاً استخدام الهايلايتر لإعطاء إضاءة مميزة للوجه، واستخدام الكونتور الذي يعمل على نحت الوجه لإخفاء عيوب الوجه.

أفضل مكياج عرايس 2020

مكياج سموكي

  • يعتبر هذا النوع من المكياج من أشهر الأنواع التي يتم استخدامها دائماً في الأفراح فهو يناسب جميع الأوقات والأذواق،  ويتميز النوع السموكي بأنه يعتمد على اللون الأسود في تحديد العيون، حيث يتم رسم العين من خلال رسم منتصف العين والانتهاء عند الزاوية الخارجية للعين، ثم يتم وضع لون فضي على الزاوية الداخلية للعين ثميتم عمل دمج للونين معاً لإظهار العين بشكل جذاب.

اقرئي أيضًا: صور ميك اب خفيف وكيفية الاهتمام بالبشرة قبل المكياج.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق