مكياج وميك أب

تعرفي على الايلاينر المناسب لكل عين

تختلف طريقة وضع الايلاينر المناسب لكل عين عن الأخرى، فكل رسمة عين لها حجمها وشكلها، العين المستديرة لا يناسبها ما يتم وضعه للعين الصغيرة وهكذا، لذا إذا أردتِ وضع الايلينر بطريقة صحيحة، عليك بتحديد شكل عينيك أولاً، واليك الإرشادات التالية من بنات one والتي تساعدك على وضع الايلاينر بطريقة صحيحة.

كيفية وضع الايلاينر المناسب لكل عين

  • العيون المستديرة

العيون المستديرة يتم وضع الايلاينر لها بدون سحبه للخارج، حيث سيجعلها تبدو متسعة بشكل مخيف، أما في المنطقة السفلى من العين، فيجب رسم العين من الخارج حتى المنتصف، واحرصي على رسم الايلاينر بطريقة سميكة من الخارج ورفيعة من الداخل.

  • العيون الكبيرة

العيون الكبيرة من العيون المميزة، والتي يبرز جمالها الايلاينر، فقط قومي بوضعه من الداخل والخارج، ولكن احذري استخدام الدرجات الفاتحة مثل الأبيض، حيث سيتسبب في جعل العين تبدو أكبر حجماً بشكل غير جذاب.

أقرأي أيضا: 8 نصائح لمكياج سنه أولى جامعة.

  • العيون المتباعدة

العيون المتباعدة هي العيون التي تكون المسافة بينهم كبيرة، لذلك يجب علينا عند وضع الايلاينر مراعاة تصغير تلك المسافة، ويكون ذلك عن طريق رسم الايلاينر من الداخل، بخط رفيع عند ماء العين، ثم سميك في خارج العين.

تعرفي على الايلاينر المناسب لكل عين

  • العيون المتقاربة

العيون المتقاربة هي العيون التي تتقارب بشدة من بعضها، لذا عليك الانتباه عن وضع الايلاينر، فالأفضل أن يتم وضع خط خفيف فوق العين، وإذا أردتِ وضعه في الأسفل يجب أن لا يصل إلى منتصف العين، حتى لا يجعلها متقاربة أكثر.

  • العيون الغائرة

العيون الغائرة المقصود بها العيون ذات مساحة جفن صغيرة، ولرسم الايلاينر عليها يجب أن يتم رسمه فوق الرموش مباشرةً، وأن يكون خط رفيع، وينتهي عند طرف العين، أما في الأسفل فيجب وضع  خد رفيع حتى منتصف العين فقط.

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق