الديكور المنزلي

أفكار عصرية لتجديد المنزل بأقل التكاليف

من المعروف أن السيدات يشعرن بالملل سريعا، ويفضلن تغير ديكورات المنزل باستمرار، ولكن ما قد يؤثر على الأمر هو التكاليف الباهظة للديكورات، ولكن في بنات وان banat1 نقدم لك أفكار عصرية لتجديد المنزل بأقل التكاليف، والتي تمكنك من تغير ديكور المنزل بغض النظر عن المساحة ودون دفع الكثير من الأموال، فتابعي معنا السطور التالية.

أفكار عصرية لتجديد المنزل بأقل التكاليف

1-المطبخ

يمكنك تغير ديكور المطبخ بأقل تكاليف وخامات بسيطة، فمثلا قومي بتغير مقابض المطبخ القديمة، بأخرى جديدة، ولن يكلفك ثمنه أكثر من 30 جنيه، كما قومي بتعليق عدد من التابلوهات الصغيرة والملونة، ويمكنك الاستعانة برسومات طفلك الصغيرة، فتبعث فيك البهجة، كلما نظرتي لها.

كما يمكن تغير شكل السيراميك بتعليق الاستيكر القابل للمسح، ويبلغ ثمن المتر منه تقريبا 55 جنيهًا.

2- الريسبشن أو الصالة

قومي بوضع بعض الزهور الصناعية في الغرفة لإضافة روح الطبيعة، أو يمكنك وضع الشمعدان الذي يوحي بلمسة عصرية، وهو ليس بالمكلف فيبلغ ثمن الصغير منه 70 جنيها، كما قومي بتغير في شكل الستائر الخاصة بك عن طريق وضع البلتكانات، والتي لن تحتاجي في صنعها إلا لملايات ملونة وكلاسيكية، والتي تبدأ أسعارها من 30 جنيهًا للمتر.

أفكار عصرية لتجديد المنزل بأقل التكاليف

كما يمكنك تغير شكل الكنب عن طريق تغير الوسائد الموضوعة عليها بأخرى لها ألوان متداخلة، وتحتوي على ألوان متناسقة مع الكنب.

أقرأ أيضًا: خطوات تجعل غرفة المعيشة مرحة ومبهجة.

3-حجرة النوم

حجرة النوم من الغرف الكلاسيكية التي يصعب تعديل ديكوراتها، ولكن يمكنك تغير شكل الإضاءة بها، أو إضافة بعض الاستيكرات الملونة، كما يُفضل تغير شكل مفارش السرير بأخرى مبهجة ومختلفة عما تعودتِ.

في النهاية يوجد الكثير والكثير من الأفكار التي يمكنك تنفيذها بأقل التكاليف، فيوميا يظهر لديك أشياء لا تحتاجين إليها وتقومين برميها، والتي يمكنك استغلالها وإعادة تدويرها، وإضافة إليها بعض من الاستيكرات أو قصها لجعلها تأخذ مظهر مختلف، وتمنحك ديكور جديد للمنزل.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق