الديكور المنزلي

5 خطوات تجعل غرفة المعيشة مرحة ومبهجة

تعتبر غرفة المعيشة هي أكثر الغرف المستخدمة بالمنزل، حيث هي المكان المفضل للأسرة، والتي يتم الجلوس بها لمشاهدة التلفاز، أو لقراءة كتاب، أو حتى استضافة صديق مقرب، فهي الغرفة التي نجلس بها معظم يومنا، لذلك في بنات وان banat1 نقدم لك 5 أفكار تساعدك على جعل غرفة المعيشة مرحة ومبهجة.

5 خطوات تجعل غرفة المعيشة مرحة ومبهجة 

1- الرسم على الجدران

يمكنك القيام ببعض الرسومات البسيطة على جدران الغرفة، مستخدمة الألوان الزاهية، والتي تجعل من الغرفة مكان مبهجاً وجديداً، كما يمكنك استخدام ورق الحائط المزخرف، والذي يمنح الغرفة مظهراً جديداً ومختلفاً.

2- قم بطلاء أرفف الكتب الخاصة بك

إذا كانت غرفة المعيشة تحتوي على أرفف للكتب، قم بتغير لونها إلى أحد الألوان الزاهية مصل الوردي، أو البرتقالي، والتي تجعلها تبدو مختلفة.

5 خطوات تجعل غرفة المعيشة مرحة ومبهجة

3- طلاء الكراسي الخاصة بك

يمكنك القيام ببعض التغيرات في أماكن الجلوس مثل الكنب والكراسي، إما بتغير لون القماش المستخدم، أو عن طريق طلاءهم بلون جديد من أجل منح الغرفة مظهراً مختلفاً، أو يمكنك إضافة بعض الوسادات الملونة والتي تمنح الغرفة مظهراً أنيقاً.

4- لمسة من الطبيعة

قومي بإضافة بعض النباتات الخضراء إلى أماكن الزوايا بالغرفة، حتى تمنحك الشعور بالحيوية، والطاقة الإيجابية.

5 خطوات تجعل غرفة المعيشة مرحة ومبهجة

5- لمسة من البهجة على الأرضيات

السجاد هو أحد أهم مكونات الغرفة والذي يظهر مدى أناقتها، لذلك قومي بتغير سجادة الغرفة أو تعديلها، بحيث تمنحك مظهراً جديداً، واحرصي أن تكون مساحتها ملائمة لمساحة أرضيات الغرفة.

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق