مكياج وميك أب

تعرفي معنا على اسعار علب المكياج من مكياجي 2020

أصبحت ماركة مكياجي لمستحضرات التجميل من أكثر الماركات الميك أب المحببة لدى المرأة العربية، حيث تمنحك أطلالة مميزة وثابتة طوال الوقت، كما تعد أسعار منتجاتها مناسبة لكثير من الفتيات بالمقارنة بأسعار ماركات المكياج العالمية، فتعرفي من بنات one على اسعار علب المكياج من مكياجي وأفضل منتجاتها.

اسعار علب المكياج من مكياجي

إليك من بنات one أفضل 5 علب مكياج من ماركة مكياجي بأسعار عام 2020 فيما يلي:

1- علبة مكياج Pretty in Pink

بامتلاكك هذه المجموعة الرائعة من مستحضرات التجميل لن تحتاجي أي منتج آخر للحصول على مكياج جذاب ومتكامل، حيث تحتوي على 20 لون مختلف من ظلال العيون و2 ماسكارا، وآيلاينر سائل، بالإضافة إلى كتيب لمساعدتك على تطبيق إطلالات مختلفة خطوة بخطوة.

السعر: 71 ريال سعودي، 300 جنيه مصري.

اقرئي أيضًا: ميكب خفيف سهل وسريع التطبيق.

2- باليت Glam Gril

تعد من أفضل مجموعات ظلال العيون الناعمة، حيث تضفي جاذبية خاصة وتمنحك مكياج عيون مميز وساحر، تجمع مجموعة من الألوان المميزة المختلفة والهادئة، والتي تناسب ألوان البشرة المختلفة وجميع الأذواق.
السعر: 129 ريال سعودي، 800 جنيه مصري.

3- علبة مكياج The Dancing Queen

دللي نفسك مع شنطة المكياج دانسنج كوين من مكياجي، حيث تتضمن هذه العلبة 79 عنصر مختلف من مستحضرات التجميل الرائعة للوجه، والعينين، والشفتين وكذلك الأظافر، من بينها كريم الأساس، البودرة، الماسكارا، وأقلام تحديد العيون والحواجب، مع 24 لون مختلف من ظلال العيون، و6 أقلام أحمر شفاه بألوان مشرقة وناعمة.

السعر: 99 ريال سعودي، 400 جنيه مصري.

4- علبة المكياج الشاملة Sweet Surprise

تشمل هذه العلبة كافة مستحضرات التجميل المختلفة بألوان صيفية متنوعة وعصرية، لتمنحك إطلالة ساحرة في مختلف الأوقات والمناسبات، ستوفر لك جميع ما تحتاجين من ظلال العيون، أحمر الشفاه، البلاشر، بألوان جذابة تخطف أنظار الجميع.

السعر: 155 ريال سعودي، 620 جنيه مصري.

5- علبة مكياج Wow Brows

هذه العلبة مثالية للحصول على مكياج عيون وحواجب مثالية، ستساعدك على تحديدها بطريقة جذابة للحصول على مكياج متكامل وناعم للغاية.
السعر: 119 ريال سعودي، 800 جنيه مصري.

اقرئي أيضًا: تعرفي معنا على اسعار مكياج ماك لإطلالة مثالية بدون شوائب.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق