نصائح الحياة الزوجية والعلاقات الأسرية

كيف أجعل حماتي تحبني؟.. إليك بعض النصائح التي تساعدك

علاقة الزوجة بأهل الزوج لابد أن تبنى على الاحترام والحب، فبعد الزواج لم يعد لديك أم واحدة، فالآن أنت جزء من عائلتين لا يمكن الانفصال عن أحدهما، لذا من المهم كسب رضاء حماتك، وجعلها تحبك مثلما تحب زوجك، حتى تنعمي بحياة هادئة بعيدة عن المشاكل الأسرية، ويعرض لكِ بنات one مجموعة من النصائح تساعدك على إجابة سؤال كيف أجعل حماتي تحبني؟.

كيف أجعل حماتي تحبني؟

لكي تبني علاقة جيدة مع حماتك أم زوجك لابد لكِ من اتباع النصائح التالية:

1- كوني مهذبة

احرصي على أن يكون تعاملك مع حماتك بطريقة مهذبة تحت أي ظرف، ففي النهاية هي أم زوجك، فلا يمكن الانفصال أو البعد عنها.

اقرئي أيضًا: كيف أتعامل مع أخت زوجي المتطفلة.

2- لا تتحدثي عن زوجك بالسوء

لا تتحدثي عن زوجك أمامها بأي سوء ففي النهاية مهما كانت جيدة لن تقبل أن تسمع كلام لا يرضيها في حق ابنها، فهي أم والأم تقبل أي تصرف من أولاطها، فكل ما سيحدث أنك ستتركين أثراً سئ بداخلها ناحيتك، فانتبهي جيداً للمثل القائل “ادعي على ابني وأكره اللي يقول آمين”.

3- الهدايا والمجاملات

احرصي على مجاملة حماتك كل فترة سواء بالهدايا العينية أو تحضير الأطعمة التي تحبها، والذهاب إليها لقضاء اليوم معها، أو بالسؤال عن أحوالها بالهاتف.

كيف أجعل حماتي تحبني؟.. إليك بعض النصائح التي تساعدك

4- أطلبي النصيحة

اطلبي منها النصيحة الدائمة، فهذا سيزيد من حبها لكِ، وسيظهر مدى احترامك لها.

5- قدمي لها المساعدة

ساعديها في شراء ما تحتاج إليه، أو في تنظيف المنزل، حتى وإن لم تطلب منك ذلك.

6- الزيارة المستمرة

ليس شرط هنا أن تزوريها مع زوجك، بل من الأفضل الذهاب وحدك دون أن يأتي معك، لتشعريها بمدى حبك للجلوس وقضاء الوقت معها.

اقرئي أيضًا: كيف أتعامل مع حماتي الغيورة؟.

 

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق