مكياج وميك أب

طريقة رسم الايلاينر للعيون الصغيرة

يختلف شكل العيون فمنها صغير الحجم، ومنها المسحوب، ومنها الواسع، وكل عين لها ميزة جمالية، تختلف عن الأخرى، ولكن عند وضع المكياج يجب تعلم استخدام الألوان والأشكال التي تناسب حجم العين، لذا فالعيون الصغيرة تحتاج إلى مكياج محدد حتى لا يتسبب بظهورها أصغر، لذا في بنات one نعرض لكِ طريقة رسم الايلاينر للعيون الصغيرة لجعلها تبدو أكثر اتساعاً وجاذبية.

طريقة رسم الايلاينر للعيون الصغيرة

يوجد الكثير من الرسمات التي يمكن تطبيقها للعيون الصغيرة ومنها ما يلي:

1- رسمة الأيلاينر بأسلوب عين القطة

تعتبر رسمة القطة هي افضل رسومات الأيلاينر والتي يمكن تطبيقها للعيون الصغيرة، حتى تجعلها أكثر اتساعاً، كما أنها تناسب كل أولان العيون تقريباً، ويمكنك استخدام رسمة القطه في كل الأيام والمناسبات، وللتطبيق ارسمي خطاً سميكاً على أسفل الجفن العلوي، يمتد من زاويا داخلية للعين، وحتى نهاية الرموش، ثم ضعي الأيلاينر على الخط السفلي للعين مع توصيله بالخط العلوي.

أقرئي أيضًا: صور مكياج عيون بأشكال وأنواع مختلفة.

2- رسمة الأيلاينر المجنح

الأيلاينر المجنح احد الحيل المستخدم في الميك أب حتى يجعل العيون تبدو أكبر، كما يجعل العين تظهر بمظهر ساحر، وجذاب، وللتطبيق، قومي برسم خط رفيع فوق الرمش العلوي، واسحبيه قليلاً إلى أعلى، ثم ارسمي خط خفيف أسفل الرموش السفلية، ولكن بدون أن تصليه مع خط الأيلاينر العلوي، حتى يمنحك عين مفتوح وأكثر اتساعاً.

طريقة رسم الايلاينر للعيون الصغيرة

3- رسمة الأيلاينر الرفيع الممدود إلى خارج العين

يتم هنا رسم الايلاينر الرفيع والممدود خارج العين، والذي يتم وضعه على الجفن العلوي فوق الرموش، ويمتد خارج العين، ثم يتم وضع القليل من الكحل الأبيض على منبت الرموش السفلية.

أقرئي أيضًا: صور علب مكياج مختلفة ومميزة.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق