مكياج وميك أب

صور علب مكياج مختلفة ومميزة

تقدم شركات مستحضرات التجميل مجموعات متعددة من علب المكياج التي تحتوي على العديد من أدوات الميك اب ومستحضرات التجميل الأساسية لاكتمال أطلالتك، بنات one اختارت لك أفضل صور علب مكياج موجودة بالأسواق لتكتشفي محتواها وتختاري من بينها ما يناسبك.

صور علب مكياج متنوعة

1- علبة Color Festival Blockbuster Palette من سيفورا

علبة مكياج فخمة جدا من سيفورا، تجمع لك 72 لونا من ظلال العيون، بالإضافة إلى 8 ألوان من البلاشر، مع 4 كريمات للشفاه والخدود، قد تغنيك مكونات هذه العلبة عن الذهاب لصالونات التجميل.

اقرئي أيضًا: كيفية وضع المكياج خطوة بخطوة للمبتدئات.

2- علبة Naked Vault من Urban Decay

تجمع هذه العلبة من Urban Decay عدة علب صغيرة تحتوي على مجموعة من مستحضرات التجميل، وأدوات خاصة بمكياج العيون، والشفاه، والوجه، يمكن أن تفصلي أي علبة منهم لوضعها في حقيبتك الخاصة، واصطحابها معك أينما كنت، تحتوي على مجموعة متميزة من أقلام العيون، وغلوس الشفاه، وظلال بألوان رائعة ومتميزة.

صور علب مكياج مختلفة ومميزة

3- علبة Chroma Color Eye Palette من سيفورا

هذه إحدى أفضل علب المكياج من سيفورا، تجمع عدد من مستحضرات التجميل الخاصة بالعيون فقط، فتحتوي على 12 نوع مختلف من أقلام تحديد العيون، بالإضافة إلى 54 لون لظلال العيون التي سوف تناسبك في جميع المناسبات، مع فرشاة خاصة لتطبيق الظلال.

صور علب مكياج مختلفة ومميزة

4- علبة Portable Color Palette من Laura Mercier

هذه العلبة مناسبة جدا لمن تبحث عن علبة صغيرة وفي نفس الوقت تحتوي على المستحضرات والأدوات الضرورية للمكياج، فهي تجمع ثلاث ألوان لظلال العيون، أيلاينر، لونين من بلاشر الخدود، وأحمر شفاة.

اقرئي أيضًا: انواع مكياج العيون الضيقة.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق