الديكور المنزلي

أفضل خمس معارض اثاث في مصر لتختاري منها ديكور منزلك

إذا كنت تبحثين عن تصميمات متنوعة وبأسعار مناسبة لتغيير بعض الأثاث في منزلك، أو تأسيس منزل جديد، في بنات one  سنوفر لك قائمة بأشهر وأفضل معارض اثاث في القاهرة لتختاري الأنسب منها بدلا من البحث في أكثر من مكان.

أشهر معارض اثاث في مصر

1- معرض إيكيا

معرض إيكيا هو الأشهر عالميا وليس في مصر فقط، يوجد به جميع أنواع الأثاث المنزلي الحديث الذي يمكن أن يوضع في اقل مساحة ممكنة ويقدم الكثير من الأفكار لاستغلال المساحات الصغيرة، ويتميز إيكيا عن غيره من المعارض بإمكانية تنسيق أكثر من قطعة مختلفة مع بعضها، فلست مضطرة لشراء طقم صالون مثلا بأكمله، فرع إيكيا في مصر يوجد في التجمع الخامس ويعمل من العاشرة صباحا حتى الحادية عشر مساءا.

أفضل خمس معارض اثاث في مصر لتختاري منها ديكور منزلك

اقرئي أيضًا: تشكيلة من تصميمات غرف نوم حديثة.

2- معرض قباني للأثاث

معرض قباني من أكثر معارض الأثاث عراقة في مصر، برغم تواجده منذ العديد من الأعوام، إلا أنه يحرص على مواكبات أحدث التصميمات العالمية في مجال الأثاث المنزلي، يوجد في المعرض جميع قطع الأثاث من غرف نوم، سفرة، وصالون، وغرف المعيشة، كما يوجد به تشكيلة رائعة من أفخم أنواع الستائر والأكسسوارات المنزلية بخامات وجودة عالية، كما يوجد به قسم خاص لأثاث الحدائق الخارجية.

أفضل خمس معارض اثاث في مصر لتختاري منها ديكور منزلك

3- معرض مفكو حلوان

معرض مفكو حلوان للأثاث من أقدم محلات بيع الأثاث في مصر، يوجد به أنواع متعددة من التصميمات والموديلات بين المودرن والكلاسيك، يقدم جميع منتجاته بأخشاب مميزة وبجودة عالية، يتميز بالجمع بين الذوق العالي وجودة الخامات، يوجد العديد من الفروع في المعادي، حلوان، الإسكندرية، ومدينة نصر.

أفضل خمس معارض اثاث في مصر لتختاري منها ديكور منزلك

4- معرض هابيتات للأثاث

تشهر هابيتات بتقديم أفضل أنواع المراتب والوسادات، المصنوعة من القطن المصري بجودة عالية جعلتها الأفضل في هذا المجال، لكنها لا تقدم ذلك فقط، حيث توفر جميع أشكال الأثاث بتصميمات مختلفة ومتنوعة من غرف الأطفال، وغرف النوم والمعيشة، بالإضافة إلى تشكيلة مميزة من الصالونات والأنتريهات الفخمة.

أفضل خمس معارض اثاث في مصر لتختاري منها ديكور منزلك

5- معرض استقبال

معارض استقبال التركية أصبحت من أشهر معارض الأثاث العالمية ولها العديد من الفروع في مختلف الدول، تشتهر بتصميمات رائعة للمطابخ الحديثة وغرف النوم، والأثاث المودرن بشكل عام بتصميمات أنيقة وألوان قطع غير تقليدية لن تجديها في إي مكان آخر، يمكنك قبل الذهاب إليهم الدخول إلى موقعهم الإلكتروني للتعرف على جميع منتجاتهم، واختيار منها ما يناسبك تصميمه وسعره، توجد لهم فروع في مدينة نصر، والمهندسين، والإسكندرية.

أفضل خمس معارض اثاث في مصر لتختاري منها ديكور منزلك

اقرئي أيضًا: نصائح هامة عند شراء غرف سفرة.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق