العناية بالبشرة

أفضل أنواع غسول البشرة العادية بالأسعار

الجمال يبدأ من بشرة نقية خالية من البثور والشوائب، الاهتمام بالبشرة ونظافتها سر من أهم أسرار جمالك وجاذبيتك، والعناية تبدأ باستخدام غسول يناسب نوع بشرتك ويساعدك على علاج المشاكل بها والعناية أيضا، واختيار أفضل غسول للبشرة لعلاج المشكلات المختلفة مثل حبوب الشباب أو جفاف البشرة وغيرها هو ما سنتحدث عنه في بنات one فقد أخترنا لك افضل أنواع غسول البشرة العادية الموجودة بالأسواق مع سعر كل منتج.

أفضل أنواع غسول البشرة العادية بالأسعار

1- غسول جونسون للبشرة العادية

هذا الغسول إحدى منتجات شركة جونسون، مناسب للبشرة العادية إلى المختلطة، ينظف البشرة بعمق كما إنه لطيف على البشرة ويتركها رطبة مليئة بالحيوية، هو خالي تماما من الروائح الصناعية والعطور، يحتوي على حمض السالسليك والهيالورونيك، سيخلصك من طبقات الجلد الميتة والزيوت الزائدة، وتتميز منتجات جونسون بتركيبتها المتوازنة التي لا تعرض البشرة للجفاف أو انسداد مسامها.

سعره: 25 جنيه.

اقرئي أيضًا: طرق إزالة آثار الحبوب من الوجه.

2- غسول نيتروجينا للبشرة العادية

هذا الغسول جل عميق المفعول ينظف المسام ويزيل بقايا المكياج، كما يزيل خلايا الجلد الميتة والدهون من البشرة، يجعل بشرتك مشرقة ونضرة خالية من الشوائب والأوساخ التي قد تتعرض لها البشرة خلال اليوم، فهو اختيار مثالي لتنقية البشرة من الرؤوس السوداء دون تعرضها للجفاف.

سعره: 55 جنيه.

أفضل أنواع غسول البشرة العادية بالأسعار

3- غسول غارنييه لتفتيح البشرة العادية

غسول غارنييه يزيل جميع البقع الداكنة وآثار الحبوب من البشرة، يوحد لون البشرة ولا يعرضها للجفاف، يتكون من تركيبة خالية من العطور وقوام جل يعمل على تفتيح البشرة وتنظيفها بعمق، سيمنحك شعور رائع بالانتعاش بالإضافة إلى إزالة جميع بقايا المكياج العنيدة، مع استخدامه يوميا بشكل منتظم وستلاحظين تفتيح البشرة درجتين في 28 يوم فقط.
سعره : 18 جنيه.

أفضل أنواع غسول البشرة العادية بالأسعار

4- غسول البشرة العادية من هيمالايا

اختيار منتجات البشرة يحتاج إلى دقة وعناية، ننصحك باستخدام غسول الوجه للبشرة العادية من هيمالايا، هذا الغسول مركب خصيصا للتخلص من الدهون الزائدة وإزالة آثار حب الشباب والبثور للتمتع ببشرة صافية ونقية خالية من المشاكل، كما يرطب البشرة ولا يعرضها للجفاف.

سعره: 45 جنيه.

أفضل أنواع غسول البشرة العادية بالأسعار

5- غسول كلين آند كلير

يتميز غسول كلين آند كلير بتركيبته الخفيفة التي تحتوي على خلاصة الكريز، يقي البشرة من ظهور حبوب الشباب، والتخلص من الدهون الزائدة بالبشرة، وفي نفس الوقت يعطيها لمعانا ويحافظ على ترطيبها، يناسب هذا الغسول جميع أنواع البشرة كما يساعد على توحيد لونها ومنحها رونقا مميزا في حالة استخدامه بشكل منتظم.

سعره: 30 جنيه.

أفضل أنواع غسول البشرة العادية بالأسعار

اقرئي أيضًا: أفضل قناع يومي للبشرة الدهنية.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق