الأجهزة المنزلية

أفضل غسالة هاف اتوماتيك ذات تنظيف جيد

الغسالة هي أحد أهم الأجهزة الكهربائية الضرورية بالمنزل، فلا غنى عنها، وتعتبر الغسالة الأوتوماتيك هي الأمثل لتوفير الوقت والمجهود، ولكن تحتاج بعض السيدات إلى استخدام الغسالات الهاف اتوماتيك، والتي قد تستخدمها لغسل بعض الملابس الأطفال البسيطة، أو حتى من أجل التوفير في المال، وفي بنات one نعرض لكِ أفضل غسالة هاف اتوماتيك ذات تنظيف جيد في مصر.

أفضل غسالة هاف اتوماتيك ذات تنظيف جيد

تتعدد الأنواع والماركات التجارية المتواجدة في مصر من الغسالات الهاف اوتوماتيك، ويعتبر أفضل الأنواع المتوفرة منها ما يلي:

  • Toshiba VH-620 Top Load Half Automatic غسالة توشيبا الهاف أوتوماتيك

تأتي غسالة توشيبا الهاف اوتوماتيك بسعة تحميل 6 كيلو، والتي لها 2 موتور، ومروحة مضادة للبكتيريا، كما أنها تقوم بعصر الملابس بشكل كامل، دون وجود بها أي قطرات من الماء، ويعتبر حجمها مناسب مقارنة ببعض الأنواع الأخرى.

اقرئي أيضًا: أفضل ديب فريزر أفقي في الأسواق.

  • Fresh Washing Machine -Twin tub غسالة فريش الهاف أوتوماتيك

غسالة فريش الهاف اوتوماتيك والتي بسعة تحميل 10 كيلو من الأنواع عالية الجودة، والتي تتميز بالتنظيف الممتاز للغسيل، كما أنها تحتوي على برامج تشغيل مختلفة وكثيرة، وذات حلة واسعة، وحجم مناسب.

أفضل غسالة هاف اتوماتيك ذات تنظيف جيد

  • Universal WHG2-121-WHB Half Automatic غسالة يونيفرسال

من المعروف أن شركة يونيفرسال تقدم الكثير من الأجهزة الكهربائية المتميزة، والتي يثق بها المواطن المصري، وفي الغسالات الهاف أوتوماتيك تقدم غسالة تحميل بسعة 12 كيلو، بها إمكانية شطف الغسيل في حلة العصر، مما توفر الكثير من المجهود والوقت، كما بها خاصية التحكم بالماء، ودرجة ثبات عالية.

كما تقدم نوع آخر بسعة تحميل 7 كيلو، والذي يحتوي على خاصية الإنذار في حالة وجود عطل ما بالغسالة، مما يجعلها الأفضل في هذا الحجم، ويوجد بها مدخلين للمياه، وخاصية وقف التيار فوراً وبشكل تلقائي.

اقرئي أيضًا: طريقة تنظيف غسالة الملابس ذات الفتحة الأمامية والعلوية.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق