مكياج وميك أب

ميكب عرايس بأنواع مختلفة وجذابة

ليلة الزفاف هي ليلة العمر، والتي تهتم كل عروس بالظهور في أفضل إطلاله في هذا اليوم، ومن أهم ما يظهر جمال العروس في هذه الليلة هو المكياج، فهو أحد العوامل المهمة والتي تؤثر بشكل كبير على جمال العروسة، ويعرض لكِ بنات one ميكب عرايس بألوان هادئة وجذابة تمنحك إطلاله مختلفة.

ميكب عرايس بأنواع مختلفة

1- مكياج باللون الأزرق غامق

يناسب مكياج العيون الأزرق العروس التي تتمتع بعيون لوزية، والتي تظهر جمال عينيها، ويناسب هذا اللون أصحاب البشرة السمراء والحنطية، ويُفضل اختيار لون أحمر للشفاه.

اقرئي أيضًا: انواع مكياج العيون الضيقة.

2- مكياج عروس جذاب باللون الموف

يناسب هذا النوع العروس التي تتمتع بوجه مثلث، ويعتبر هذا اللون جريء وغريب لذا سيمنحك إطلاله مختلفة عن الطبيعي لك، كما أن هذا النوع يجمع بين المكياج السموكي والملون، لذا سيمنح عينيك على مساحة أكبر للعين، واحرصي على وضع أحمر شفاه فاتح، وبلاشر وردي للحصول على إطلاله مختلفة.

3- مكياج عروس برونزي

يجمع هذا النوع من المكياج الجرأة مع الألوان الهادئة، ويناسبه الروج الأحمر والبلاشر الأحمر، كما يمكنك وضع معه أكسسوارات الشعر، والأقراط، ويناسبه الفساتين باللون العاجي أو الأوف وايت.

ميكب عرايس بأنواع مختلفة وجذابة

4- مكياج عروس خليجي

الكثير من السيدات يفضلن وضع المكياج الخليجي يوم الزفاف، حيث يتميز بالقوة، والجمال، وأهم العناصر التي يجب توافرها به هو خطوط الأيلاينر المجنحة، واحمر الشفاه الصريح، والحواجب المرسومة، كما انه يعتمد على الألوان مثل اللون الذهبي، والنحاسي، والفضي، والبرونزي.

اقرئي أيضًا: صور مكياج عيون بأشكال وأنواع مختلفة.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق