مكياج وميك أب

انواع مكياج العيون الضيقة

العيون الضيقة من العيون الجميلة، والتي قد تعتقد بعض الفتيات صاحبات العيون الضيقة أنها تحتاج إلى أن تمتلك عيون أكثر اتساعاً لتبدو جميلة، كل  عين لها جمالها ولها عيوبها، فلا تعتقدي أن أصحاب العيون الواسعة سعداء جداً بهذه الحجم، فقد تقابلهم مشكلات لا تعلمين عنها شيئاً، ولكن اعلمي أنه ببعض الحيل البسيطة بالمكياج يمكنك الحصول على أجمل عيون، وأجمل لوك لها، وفي بنات one نعرض لكِ انواع مكياج العيون الضيقة والتي تجعل عينيك جذابة وجميلة.

انواع مكياج العيون الضيقة

1- براز الحواجب

تمتلك العيون الصغيرة مسافة بسيطة بين الحاجب والعين، لذا هنا عليك بإبراز شكل الحاجب، لذا قومي برسم حاجبك بون طبيعي للونها الطبيعي، ثم ضعي بأسفلها خط أبيض، حتى تسلطي الضوء عليها.

اقرئي أيضًا: صور مكياج عيون بأشكال وأنواع مختلفة.

2- لفت الانتباه بعيداً

يجب أن لا تظهر عينيك بمظهر الحزن، فعليك بلفت الانتباه إليها، ويتم ذلك من خلال استخدام ألوان طبيعية من المكياج مثل البني، فضعيه بأعلى الجفن، ثم ضعي لون وردي على عظمة الخد، وعلى الشفاه، حتى يمنحك مظهراً مشرقاً.

انواع مكياج العيون الضيقة

3- الكحل

أكبر خطأ قد تقومين به هو وضع الكحل بطريقة غير صحيحة على عينيك، فيجعلها ضيقة أكثر، فالكحل يفضل وضعه بالجفن العلوي، ويكون خط رفيع ومسحوب إلى الخارج.

4- الماسكار

تلعب الماسكارا دوراً هاماً في جعل عينيك تبدو أجمل، ولكن يجب الحرص على وضعها بطريقة صحيحة، فيجب أن توضع الماسكارا ببطء من بداية الرموش، وحتى النهاية، مع سحبها بلطف حتى لا تتكتل، ويمكنك وضع الماسكار البيضاء حتى تجعل رموشك تبدوا أطول دون كثافة زائدة.

اقرئي أيضًا: افضل مثبت مكياج رخيص الثمن.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق