الأجهزة المنزلية

أفضل جهاز شمع لإزالة الشعر في الأسواق

إزالة شعر الجسم هي أحد طرق العناية بنظافة الجسم والضرورية والتي لا يجب إهمالها، ولكن الطرق التقليدية جعلت ليس من السهل التخلص من الشعر، لذا ظهرت العديد من الأجهزة التي تساعد على إزالة الشعر بطريقة آمنة وسهلة، ومنها أجهزة الشمع، ويعرض لكِ بنات one في السطور التالية أفضل جهاز شمع لإزالة الشعر ويمنحك بشرتك النعومة المثالية.

أفضل جهاز شمع لإزالة الشعر

1- جهاز الشمع لإزالة الشعر 3*1

هو جهاز عملي جداً، يمكنك من خلاله غزالة الشعر، بسهولة، فمميزات هذا الجهاز أن وصلة الشمع ليس مرتبطة بالسلك الكهربائي، فيمكنك خلعها واستخدمها، ثم وضعها مرة أخرى لتسخن ثانية، فهي تسهل عليك التحرك دون التقيد بالجلوس قرب فيشة الكهرباء، كما يجعل بشرتك ناعمة كالحرير بعد الانتهاء من إزالة الشعر، بالإضافة إلى أنه يقلل من نمو الشعر مرة أخرى.

أقرئي أيضًا: أفضل أنواع غسالة فوق أوتوماتيك 2020.

2- جهاز فلاوليس

جهاز الشمع فلاوليس من الأجهزة البسيطة والتي تتميز بسهولة حملها في حقيبتك، دون أن يشغل حيز كبير من الحقيبة، ويعمل على مساعدتك في التخلص من الشعر الزائد بكل سهولة وفي اسرع وقت.

3- جهاز بيوتي ستار ww-1029 

يحتوي جهاز بيوتي ستار على قاعدة تمكنك من وضعه عليها، فلا يلامس الشمع الأسطح، كما أنه يحتوي على غطاء شفاف يساعد على حماية الشمع من الأتربة، والتي يمكن أن تلتصق به وتسبب لك الحساسية، كما يساعدك على التخلص من الشعر الزائد بسهولة وطريقة آمنة.

أفضل جهاز شمع لإزالة الشعر في الأسواق

4- برو واكس

جهاز برو واكس لإزالة الشعر من الأجهزة المميزة، والتي يحتوي على الكثير من الأفكار العملية، والتي تسهل عليك استخدامه، فيحتوي جهاز برو واكس على غطاء زجاجي يمكنك من رؤية كمية الشمع المتواجدة به، دون فتح الغطاء، كما أنه يعمل بدرجة حرارة كبيرة تصل إلى 360 درجة مئوية، تجعل من السهل إذابة الشمع في وقت قصير.

أقرئي أيضًا: أفضل انواع مكواة الشعر بيبى ليس.

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق