الأجهزة المنزلية

أفضل أنواع المكانس الكهربائية 2020

المكنسة الكهربائية وفرت الكثير من الوقت والمجهود على المرأة، فأصبح بإمكانها تنظيف كل الغرف، وكل الأماكن في عشر دقائق، من خلالها، ولكن للحصول على أفضل نتيجة من المكنسة الكهربائية تحتاجين إلى الحصول على أفضل أداء، وللتعرف على أفضل أنواع المكانس الكهربائية تابعي مع بنات one السطور التالية.

أفضل أنواع المكانس الكهربائية 2020

إليك أفضل أنواع المكانس في السوق المصري، والتي يمكنك الاختيار بينها:

1- مكنسة توشيبا

مكنسة توشيبا بقوة ماتور 1600 وات، ذات سعة 4 ونص لتر، لديها قوة جيدة لشفط الأتربة الموجودة بالمنزل، وتحتوي على قطع إضافية لتنظيف الستائر، والأثاث،  كما تحتوي على خاصية الطرد، لتنظيف أجهزة الكمبيوتر والتكيف وغيرها، أما عن سلك المكنسة فيبلغ طوله 5 متر، حتى يمكنك استخدامها في الكثير من الغرف دون نقل الفيشة.

أقرئي أيضًا: افضل انواع شفاطات المطبخ.

2- مكنسة باناسونيك

واحدة من أفضل الأنواع بها موتور بقوة 2000 وات، وسعة كيس 6 لتر، مزودة بعصا قبلة للتمديد، من أجل سهولة الاستخدام، لديها مقبض حديدي من أجل أن تحمليها منه، تحتوي على فلتر مقاوم للبكتيريا، كما بها كيس قابل للفك والتركيب.

3- مكنسة بوش

أحد الماركات الألمانية، والمعروفة بجودتها، وتتميز بحجمها الصغير الذي يناسب وضعه في أي مكان، وتأتي بموتور 1800 وات، وكيس 4 لتر، وتحتوي على خاصية التحكم في شفط الأتربة، كما تحتوي على 2 فلتر لتنظيف الهواء، ومؤشر للتنبيه عن امتلاء الكيس.

أفضل أنواع المكانس الكهربائية 2020

4- مكنسة سامسونج

تأتي مكنسة سامسونج بموتور 2000 وات، وسعة لترية 2 ونص لتر، تتميز بقوة شفط الأتربة، وتنظيف السجاد والأرضيات، وتحتوي على فلتر لتنقية الهواء، كما بها فتحة أمان تعمل على عدم تشغيل المكنسة بدون وجود كيس الأتربة، وبها خرطوم قابل للدوران مما يجعلك تستخدميها بسهولة.

5-مكنسة هوفر

مكنسة هوفر تأتي بموتور 1800 وات، وكيس بسعة لترية 2.3 لتر، وتحتوي على مقبض لحملها، وسلك بطول 5 لتر، كما لها عجلات أمامية تدور 360 درجة، وسعرها مناسب مقارنة بما تقدمه من قوة شفط للأتربة.

أقرئي أيضًا: أفضل أنواع شاشات LED في مصر.

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق