مكياج وميك أب

كيف أضع الكحل في العين الصغيرة والكبيرة

الكحل الأسود أحد مستحضرات التجميل التي لا غنى عنها، حيث أنه يجذب الانتباه، ويجعل شكل العين أجمل، ولكن يحتاج الكحل إلى وضعه بطريقة معينة، فالعيون الواسعة تختلف طريقة وضع الكحل لها عن العيون الصغيرة، ولهذا في “بنات one” نجيبك على كيف أضع الكحل في العين الصغيرة والكبيرة من خلال خطوات بسيطة.

كيف أضع الكحل في العين الصغيرة والكبيرة

طريقة استخدام الكحل تساعد إما على تكبير حجم العين أو تصغيرها والتي تتمثل فيما يلي:

العيون الكبيرة

إذا كانت عيونك كبيرة وتحتاجين إلى أن تبدو غير جاحظة، فيمكنك وضع الكحل فوق الرموش العلوية لتحديد خط الرموش العلوية، وأيضًا على خط الرموش السفلية ومدمع العين، من أجل تصغير حجم العين، ولكن في الغالب تُعد العيون الكبيرة هي عيون جميلة، ولهذا يُضيف لها الكحل مظهر أكثر جمالاً.

العيون الضيقة

  • الطريقة الأولى: إذا كانت عيونك صغيرة فهنا عليك وضع الكحل الداكن بعيداً قليلاً عن الزوايا الداخلية للعين، لأنكِ إذا بدأت في تطبيق كحل العيون الداكن من الزاوية الداخلية مباشرة، فسيحدد الشكل الفعلي للعين ولن يترك مجالاً لخلق الوهم بعيون أكبر، ولجعل عينيك تبدو أجمل ضعي نفس ظلال العيون اللامعة أو الكحل تحت خط الرموش السفلية، حيث تجعل العيون تبدو أكثر اتساعًا.

كيف أضع الكحل في العين الصغيرة والكبيرة

  • الطريقة الثانية: يتم فيها استخدام الايلاينر بعد تطبيق الكحل، حيث يجب أن تنهيه عند النقطة الصحيحة لجعل عينيك تبدوا أكبر وأكثر اتساعاً، إذا كنتِ لن تضعي الكحل على خط الرموش السفلي، لا تمددي محدد العيون إلى ما وراء الزاوية الخارجية للعين، بل حاولي إنهاء جناح الأيلاينر بحيث يكون بنفس الزاوية حيث كان الخط المستقيم التخيلي المرسوم من مدمع العينين وحتى نقطة نهاية الحاجب.

نصيحة بنات one

وأخيرًا الكحل من مستحضرات التجميل التي تُستخدم كثيرًا ولكن يجب اختيار نوعها بطريقة جيده من أجل منحك اللوك المطلوب، وفي النهاية شاركينا بتجربتك في التعليقات بالأسفل.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق