الأجهزة المنزلية

أفضل أنواع شاشات LED في مصر

التليفزيون أحد الأجهزة الكهربائية والتي لا غنى عنها في أي منزل، فمجرد الجلوس أمامه يبعث الشعور بالراحة والاسترخاء، فهو يعتبر وسيلة التواصل والمعرفة الأولى، ويقدم لكِ بنات ONE أفضل أنواع شاشات LED في مصر.

أفضل أنواع شاشات LED في مصر

1- شاشة LED إل جي م

LG هي الماركة الأفضل في صناعة الشاشات، والتي تتميز بألوان الصورة المميزة، والتي تضمن لك مشاهدة ممتعة، حيث أن دقة الصورة وتفاصيلها تأتي بقمة الوضوح، بالإضافة إلى الصوت النقي، ويتوافر منها في السوق أحجام 32 حتى 75 بوصة، كما تحتوي على خاصية ألترا إتش دي 4K.

أقرئي أيضًا: أفضل أنواع غسالة فوق أوتوماتيك 2020.

2- شاشة LED سامسونج

سامسونج هي أحد الشركات المتميزة في صناعة الأجهزة الكهربائية، والتي تقدم الكثير من أنواع الشاشات المميزة، والمختلفة الأحجام، والتي تتراوح أحجامها من 32 إلى 75 بوصه، والتي تحتوي على الكثير من المميزات منها الفلات والمسطح والكيرفي، كما تأتي شاشتها بدقة Full HD و4K، بالإضافة إلى خاصية الذكاء الاصطناعي، حيث يمكن توصيلها بالإنترنت مباشرة، وتشغيل عليها كل الأفلام والبرامج.

3- شاشة LED باناسونيك

باناسونيك أحد الماركات اليابانية المميزة، والتي تتميز بجودة مكوناتها، وتعتبر شاشة باناسونيك أحد الاختيار التي يفضلها الكثيرين، وتحتوي على شاشات عادية ذو أسعار مناسبة، وأخرى ذات ذكاء أصطناعي فيمكن توصيلها بالإنترنت.

أفضل أنواع شاشات LED في مصر

4- شاشة LED توشيبا

شاشة توشيبا كانت هي الأكثر تواجداً في البيوت المصرية، فتعتبر من المنتجات ذات الجودة العالية، والتي تمنحك دقة صورة مميزة، وصوت واضح، كما يتوفر منها الكثير من الأحجام، إلى جانب اختيارات الجودة المتعددة مثل الـ Full HD أو الألترا إتش دي 4K.

أقرئي أيضًا: أفضل أنواع الكيتشن ماشين في السوق المصري بسعر معقول.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق