الأجهزة المنزلية

أفضل أنواع الكيتشن ماشين في السوق المصري بسعر معقول

لا يمكن الاستغناء عن الكيتشن ماشين في المطبخ، فهي تسهل علينا القيام بالكثير من المأكولات في أسرع وقت، وأقل مجهود، حيث تتعدد استخداماتها، ويعرض لكِ بنات one أفضل أنواع الكيتشن ماشين في السوق المصري بسعر معقول.

أفضل أنواع الكيتشن ماشين في السوق المصري

1- كيتشن ماشين تورنيدو

واحدة من الماركات التي ظهرت خلال مدة بسيطة هي ماركة تورنيدو والذي أثبتت جدارتها، حيث تتكون كيتشن ماشين تورنيدو من سعة 1.2 لتر للفرم، وسعة 1 لتر في الخلاط، والمزودة بثلاث سرعات، كما يأتي معها ملحق لطحن التوابل، والمكسرات، و3 سلاح للخضروات، بقوة 1000 وات.

أقرئي أيضًا: افضل انواع الشواية الكهربائية.

2- كيتشن ماشين مولينكس

كيتشن ماشين مولينكس هي الماركة رقم واحد في أجهزة المطبخ، حيث تتميز بالقوة والحجم الأكبر، فتأتي بوعاء يبلغ 3 لتر، بشفرة مضادة للصدأ، وخلاط بسعة 1.5 لتر، ومطحنة للتوابل، وعصارة للفواكهه، وتتكون من 5 سرعات مختلفة، كما يأتي الموتور بقوة 1000 وات.

أفضل أنواع الكيتشن ماشين في السوق المصري بسعر معقول

3- كيتشن ماشين براون

بروان هي ماركة متميزة، تقدم العديد من الأجهزة المنزلية المميزة، ويأتي كيتشن ماشين ببراون بوعاء سعته 2 لتر، وخلاط بسعة 750 ملليتر، كما يأتي معه بعض الملحقات الخاصة بالعجن، والعصر، والمميز في ماركة بروان أنها تعمل على توفير الطاقة، حيث أن قوة الموتور تبلغ 800 وات والمصنوع بألمانيا.

4- كيتشن ماشين كينوود

لم تكن كينوود معروفة في السوق المصري منذ عشر سنوات، ولكنها أصبحت جدارتها، وقوتها في عالم الأجهزة الكهربائية، وتقدم كيتشن ماشين بوعاء 6.7 لتر مصنوع من الستانلس ستيل، وخلاط، ومفرمة، وعصارة، والكثير من القطع الأخر، والمميز في كينوود أنه يمكنك وضعها في غسالة الأطباق دون الخوف عليها، ويبلغ قوة موتور كينوود 1700 وات، وهو الأكبر بين الكثير من الماركات الأخرى.

أقرئي أيضًا: أفضل أنواع غسالة فوق أوتوماتيك 2020.

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق