مكياج وميك أب

كيف أجعل مكياجي يلمع

المكياج اللامع أو الزجاجي من الإطلالات الحديثة والرائجة في صيحات موضة المكياج لعام 2021، ويمنح هذا النوع من الميك أب البشرة مظهراً ناعماً ولامع ومشرق يتلائم مع السهرات والمناسبات المختلفة، ولهذا سوف نعرض لكم في “بنات ONE” أهم الخطوات حول كيف أجعل مكياجي يلمع وثابت لفترة طويلة.

كيف أجعل مكياجي يلمع

هناك خطوات أساسية للحصول على مكياج لامع ومن أهم هذه الخطوات ما يأتي:

1- تنظيف البشرة 

ابدئي بتنظيف بشرتك باستخدام غسول مناسب لنوعها ويُفضل أيضاً استخدام مقشر طبيعي لإزالة الشوائب والجلد الميت، ثم ضعي قطرات من البرايمر أو الكريم المرطب لتهيئة البشرة لتطبيق مستحضرات التجميل.

2- كريم الأساس 

للحصول على مكياج لامع يجب الحرص على اختيار كريم أساس مرطب ذو تغطية عالية أو متوسطة، لكي يمنح البشرة مظهر حيوي ومشرق، واحرصي أيضاً على اختيار نوع مضاد للماء لكي لا يتم مسحه بسهولة.

3- الهايلايتر 

يعتبر الهايلايتر خطوة أساسية لجعل المكياج لامعاً ومشرق، ويتوفر نوعين من الهايلايتر الكريمي أو السائل، وننصحك باختيار النوع الكريمي والتركيز على المناطق البارزة من الوجه مثل الوجنتين والجبهة ورأس الأنف، ويمكن أيضاً استخدام ظلال العيون اللامعة ولكن يُفضل اختيار ألوان هادئة وطبيعية.

كيف أجعل مكياجي يلمع

4- بودرة الوجه 

هناك أيضاً أنواع لامعة من بودرة الوجه يمكنك الاستعانة بها بديلاً عن بودرة الوجه، ويتم تطبيقها على الأماكن البارزة في الوجه لإضافة بريق مميز عليه وخاصةً الزوايا الخارجية للوجه والخدود والذقن، وتتوفر هذه البودرة بألوان مختلفة مثل الأبيض والبرونزي والزهري.

5- مثبت المكياج 

ويجب أن تكون آخر خطوة في وضع المكياج هي رش سبراي مثبت للمكياج للحصول على إطلالة مثالية لأطول فترة ممكنة.

اقرئي أيضاً

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق