مكياج وميك أب

أفكار مكياج خفيف للمحجبات

المكياج الخفيف الناعم أصبح موضة رائحة، فالكثير من الفنانات والمشاهير نجد أنهم لا يظهرن بالكثير من المكياج، ولكن يضعن بعض اللامسات الخفيفة التي تمنح البشرة لوك طبيعي، لذا فهذا النوع من المكياج يناسب كثيراً المرأة المحجبة والتي تحتاج إلى المظهر البسيط المناسب لها، ولملابسها، وبالرغم من سهولة المكياج الخفيف إلا أن تطبيقه ليس بالأمر السهل، كما أن مكياج وقت الظهيرة يختلف عن السهرة، وفي السطور التالية من بنات one نعرض لكِ طريقة وضع مكياج خفيف للمحجبات في الصباح والسهرة.

مكياج خفيف للمحجبات في الصباح

  • في الصباح تكون الإضاءة قوية لذا تختلف نوعية المكياج المستخدم عن فترة المساء، فيمكنك في الصباح وضع القليل من الكونسيلر أسفل العين لإخفاء علامات الإرهاق أو الهالات السوداء.
  • كما يفضل تنظيم شكل الحواجب وتحديدها بقلم الحواجب، واستخدام ماسكارا الحواجب لملئ الفراغات الموجودة بها، ثم ضعي الماسكارا حتى تمنح رموشك كثافة وطول أكبر.
  • كما يفضل وضع القليل من أحمر الخدود الوردي الفاتح، أو البني بدرجاته، أو الخوخي، ووضع أحمر شفاة باللون الوردي الناعم، وبهذا تحصلين على مكياج خفيف يناسب فترة الصباح.

أفكار مكياج خفيف للمحجبات

أقرئ أيضًا: تعرفي على طرق وضع المكياج خطوة بخطوة.

مكياج خفيف للمحجبات بعد الظهيرة

  • بعد الساعة الثالثة عصراً تقل الإضاءة النهارية، لذا تحتاجين إلى مكياج مختلف أو إضافة بعض الأنواع على المكياج السابق وضعه في فترة الصباح.
  • لذا يمكنك استخدام الفونديشن الخفيف ليمنحك لون موحد للبشرة، ولكن احرصي على اختيار لون ملائم لبشرتك.
  • ثم وضع القليل من البودر السائلة لتمنحك بشرة خالية من اللامعان.

مكياج ناعم للمحجبات في السهرة

في المساء يصبح شكل المكياج المختلف حيث يتم الاعتماد على الإضاءة الصناعية، لذا تحتاجين إلى بعض اللمسات الإضافية التي تمنحك مظهر ملفت وأنيق، لذا طبقي القواعد السابق ذكرها في مكياح الصباح والظهيرة، وأضيفي عليهم ظلال جفون بلون نيود، والذي سيمنحك إضاءة فوق العين، ويمكنك إضافة بعض المكياج الدخاني، وأسفل العين ضعي القليل من البودر المضيئة لتمنحك مظهر لامع وجذاب، ولا تنسي أن تضعي أحمر شفاه بلون مناسب لظلال العين.

أقرئ أيضًا: أفضل مكياج للبشرة السمراء.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق