الديكور المنزلي

أفكار وتصاميم اسقف جبس بالصور

أصبحت اسقف جبس هي أحد الديكورات المهمة والتي يتم تصميمها في المنازل، فهي تمنحه مظهراً أنيقاً وجذاب، كما تتميز بتنوع الأشكال والتصاميم التي يمكن تنفيذها،والتي يتم وضع بداخلها وحدات الإضاءة والتي تعمل على جعل الغرفة أو المنزل يبدو بشكل رائع، ويعرض لك بنات one مجموعة من الأفكار والصور الخاصة بتصاميم ديكورات الجبس المودرن فتابعينا.

أفكار اسقف جبس

  • لم يعد تصاميم الجبس تقتصر على المواد العادية، بل انتشرت مواد جديدة في تصنيعه مثل الخشب والزجاج، وهو الأمر المميز والتي يمكنك تشكيله بالطريقة المفضلة لك، كما يعمل أنه على عزل الحرارة والصوت.

أقرئي أيضًا: أفكار لتزيين الحمام غير مكلفة.

  • أصبحت موضة رائجة خلال هذا العام استخدام الدهانات والألوان مع الديكورات الجبس، مما يمنحها شكل أفضل، ويمكنك اختيار الألوان على حسب شكل الأثاث.
  • أيضًا من الأفكار التي يمكنك استخدامها في ديكورات الجبس هو استخدام ورق الحائط الملون، والذي يعمل على خلق شكل مختلف تماماً لتصميم الجبس، حيث يقدم لك الكثر من الأشكال والألوان المختلفة منها المنقوش ومنها السادة، كما تساعد على إخفاء العيوب الموجودة في السقف، كما يكون من السهل تغييره فيما بعد.

صور ديكورات جبس

أفكار وتصاميم اسقف جبس بالصور  أفكار وتصاميم اسقف جبس بالصور  أفكار وتصاميم اسقف جبس بالصور  أفكار وتصاميم اسقف جبس بالصور  أفكار وتصاميم اسقف جبس بالصور  أفكار وتصاميم اسقف جبس بالصور  أفكار وتصاميم اسقف جبس بالصور

أفكار وتصاميم اسقف جبس بالصور

أفكار وتصاميم اسقف جبس بالصور  أفكار وتصاميم اسقف جبس بالصور

 

أقرئي أيضًا: نصائح هامة عند شراء غرف سفرة.

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق