الديكور المنزلي

كيف أنظف كنب الجلد

كنب الأنتريه هو الكنب الذي يُستخدم بكثرة في المنزل، حيث تتجمع عليه الأسرة لمشاهدة التلفاز أو الجلوس معًا، ولذا فهو يتعرض للاتساخ كثيرًا، مما يفسد مظهره، لذا في “بنات one” نجاوبك على كيف أنظف كنب الجلد من خلال عرض بعض الوصفات المستخدمة في التنظيف والتي لا تُسبب تلف الجلد.

كيف أنظف كنب الجلد

أولاً لتنظيف الكنب جيدًا عليك إزالة الأتربة من على الأنتريه تمامًا، سواء بالفرشاة أو المكنسة، أما عن الوسائل المستخدمة فهي كالتالي:

الخل الأبيض والليمون

اخلطي مقادير متساوية من الخل الأبيض والليمون وزيت الزيتون، وضعيهم في وعاء ذو حجم مناسب، ثم بقطعة من الإسفنج ابدئي في تنظيف الكنب، حيث يساعد زيت الزيتون على التخلص من البقع الملتصقة بالجلد، كما أن خليط الخل والليمون يعمل على التخلص من الاتساخ.

الأسيتون

استعيني بالأسيتون للتخلص من بقع الحبر وذلك عن طريق غمس قطنة في مزيل طلاء الأظافر، ثم قومي بمسحها البقعة دون فرك حتى لا تنتشر أكثر، ثم من خلال سائل تنظيف الأطباق اغسلي الجلد مرة أخرى، ثم مرري عليه قماشة مبللة.

كيف أنظف كنب الجلد

صودا الخبز

تساعد صودا الخبز على التخلص من بقع الزيت، وذلك عن طريق وضع القليل من من صودا الخبز على الكنب وتركه لمدة ليلة كاملة، ثم مسحة بقطعة قماش مبللة.

معجون الأسنان

بللي قطعة من القماش النظيفة، ثم ضعي معجون الأسنان على البقعة، ثم بفرشاة أسنان قديمة افركي البقعة حتى التخلص منها نهائيًا.

نصيحة بنات one

وأخيرًا بعد الانتهاء من تنظيف الكنب احرصي على تجفيفه جيدًا وتركه بالهواء حتى يجف تمامًا، ثم يمكنك استخدام حافظة للجلود من أجل حمايته في المستقبل.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق