مكياج وميك أب

افضل ماركات المكياج 2020

أصبحت منتجات التجميل جزء مهم لدى كل سيدة لا يمكن الاستغناء عنه، لذا أصبحت شركات التجميل تهتم كثيراً بعرض الكثير من المنتجات وتحسين جودتها لإرضاء السيدات، وكسب ثقتهم، ويعرض لكِ بنات one افضل ماركات المكياج في عام 2020.

افضل ماركات المكياج 2020

إليك مجموعة من شركات التجميل والتي تحتوي على منتجات لا غنى عنها:

1- مايبيلين

واحدة من أهم شركات التجميل في العالم، وتقدم الكثير من المنتجات الرائعة ذات الجودة الجيدة والسعر المعقول، ومن أهم منتجاتها التي لا غنى عنها هي الماسكارا، والتي تمنح الرموش الكثافة والطول المطلوب.

افضل ماركات المكياج 2020

أقرئي أيضًا: كيف أطول رموشي بسرعة.

2- ايسنيس

من الشركات العالمية والتي تقدم منتجات ذات جودة عالية ولكن بسعر متوسط، وهي شركة ألمانية الأصل، وتشتهر بتقديمها كريم أساس رائع تفضله الكثير من السيدات، حيث يتميز بأنه خفيف على البشرة، وسهل التوزيع.

3- ماكس فاكتور

من الشركات المميزة في مجال التجميل، وتتميز منتجاتها أنها تمنحك لوك طبيعي، وتغطية متميزة، وتتميز ماكس فاكتور بالماسكارا التي لا مثيل لها، والتي تدوم لساعات طويلة.

افضل ماركات المكياج 2020

4- ان واي اكس

تتميز منتجات ان واي اكس بأنها تعمل على تغذية البشرة، فهي مصنعة من مواد طبيعية، لذا يرتفع سعرها، وتتميز بالأي شادو ذو الألوان الرائعة، والذي يندمج بسهولة.

5- لوريال

تقدم شركة لوريال الكثير من المنتجات المتميزة والتي لا مثيل لها، وأهم ما تشتهر به شركة لوريال البودر المضغوطة، والتي يتواجد منها الكثير من الدرجات التي تناسب جميع ألوان البشرة.

6- فلورمار

من الشركات الرائعة والمتميزة في أقلام تحديد العيون، وطلاء الأظافر، حيث تقدم الكثير من الدرجات والألوان المميزة.

أقرئي أيضًا: أفضل مكياج للبشرة السمراء.

 

 

 

 

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق