مكياج وميك أب

أفضل مكياج للبشرة السمراء

يمتلك صاحبات البشرة السمراء لون جميل يزيد من جمالهم، والتي يليق بهم الكثير من أنواع المكياج، حيث تزيد من جمالهم وتجعل بشرتهم مثالية أكثر، ويقدم لكِ بنات one أفضل مكياج للبشرة السمراء، يمكن استخدامه.

أفضل مكياج للبشرة السمراء

1- كريم الأساس

للبشرة السمراء يتم استخدام كريم أساس على درجات البني حتى تمنح البشرة لون موحد، ويجب تجربة كريم الأساس جيداً قبل الاستخدام حتى يمكن اختيار اللون الملائم، أما عن الألوان المناسبة للبشرة السمراء فهي الألوان العنابية أو الزيتونية، الألوان النحاسية، وتدرجات البرتقالي والخوخي والمشمي.

أقرئي أيضًا: تعرفي على كيفية أختيار درجة كريم الأساس.

2- البودر

يفضل اختيار البودر الحرة التي تعمل على امتصاص اللمعان للبشرة السمراء، ويجب أن يكون لون البودر أفتح بدرجة واحدة من لون البشرة حتى تعمل على تغطية جيده للبشرة.

3- البلاشر

يعمل البلاشر على منح البشرة التوهج واللمعان المميز، ويجب اختيار الألوان الوردية والزهرية والترابية لأصحاب البشرة السمراء، أما الألوان التي يجب تجنبها فهي اللون الوردي الفاتح، والمشمشي وتدرجات الخوخي.

أفضل مكياج للبشرة السمراء

3- الكونسيلر

يفضل استخدام الكونسيلر ذو اللون البرتقالي أو الأحمر، حتى يعمل على إخفاء الهالات السوداء، كما يمكن استخدامه لإخفاء البقع الموجودة بالوجه.

4- ظلال العيون

من الألوان المميزة والتي تمنح أصحاب البشرة السمراء عيون مشرقة هي الزهري، الأزرق، البرونز، الفوشيا، البنفسجي، الوردي، البرتقالي، ويمكن استخدام الألوان الفاتحة، ولكن يفضل دمجها مع لون آخر غامق.

أقرئي أيضًا: تعليم مكياج العيون للمبتدئين.

5- أحمر الشفاه

يفضل اختيار الألوان المات التي لا تحتوي على لمعة، مثل ألوان النيود، والبني، والنبيتي، وتجنب الألوان مثل اللون البنفسجي، واللون الوردي الفاتح.

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق