العناية بالبشرة

طريقة إزالة الصبغة عن الجلد

قد تتعرض للسيدات في الكثير من الأحيان إلى انتشار الصبغة على الوجه أثناء تطبيقها على الشعر، وخاصةً في الجبهة أو الصدغين واليدين أحياناً، ويصعب إزالة هذه الآثار بالماء والصابون العادي، ولهذا سوف نعرض لكم في السطور التالية من “بنات ONE” طريقة إزالة الصبغة عن الجلد بحيل بسيطة وسهلة.

طريقة إزالة الصبغة عن الجلد

سنقدم لكم أفضل طرق تساعد في التخلص من بقع الصبغة من البشرة والجلد:

1- بيكربونات الصوديوم 

تعمل بيكربونات الصوديوم على التخلص من آثار الصبغة من البشرة، فقط امزجي القليل من بيكربونات الصوديوم مع كمية من غسول الوجه حتى تحصلي عن مزيج متجانس، وضعي هذا المزيج على بقعة الصبغة واتركيها لعدة ثوان وافركيها بعد ذلك حيداً ثم اغسليها بالماء الفاتر.

2- مزيل طلاء الأظافر 

يساعد طلاء الأظافر على التخلص من بقع الصبغة وآثارها على الجلد، ولكن لا يُفضل استخدام هذه الطريقة على الوجه، حتى لا يؤدي إلى تهيج الجلد واحمرار البشرة، ويمكنك استخدامه على اليدين، فقط ضعي القليل من مزيل طلاء الأظافر على قطعة من القماش أو القطن وامسحي بها آثار الصبغة ثم اغسليها جيداً بالماء الفاتر.

طريقة إزالة الصبغة عن الجلد

3- معجون الأسنان 

يمكنك أيضاً استخدام معجون الأسنان في التخلص من آثار صبغة الشعر من الجلد، ولهذا ضعي القليل من معجون الأسنان على منطقة الصبغة على الوجه ثم افركيها بحركات دائرية لطيفة ثم اغسليها جيداً بالماء الدافئ ثم البارد.

نصيحة بنات ONE

وختاماً وبعد أن عرضنا لكم أفضل طرق لإزالة الصبغة عن الجلد، تعتبر هذه الوصفات مجدية ولكن احرصي على استخدامها سريعاً، حيث بعد مرور الوقت يكون من الصعب إزالتها.

اقرئي أيضاً

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق