الصحة والجمال - لايف ستايل

طرق للتخلص من شعر الوجه نهائياً

يسبب الشعر الزائد بالوجه الإحراج للسيدات، والتي تحرص على إزالته دائماً، ويمكن التخلص من شعر الوجه بالكثير من الطرق المختلفة، منها الليزر، أو الكربمات، أو بالشمع، أو من خلال الوصفات الطبيعية، ويعرض لكِ بنات one طرق للتخلص من شعر الوجه بشكل نهائي.

طرق للتخلص من شعر الوجه

1- البابايا

تحتوي البابايا على مادة قادرة على منع نمو بصيلات الشعر مرة أخرى، كما تعتبر مقشر طبيعي للبشرة، ويتم استخدامها للتخلص من الشعر كالتالي:

نخلط ملعقة من الكركم مع ملعقه من البابايا، ثم يتم وضع الخليط على الوجه لمدة ربع ساعة، ثم يغسل الوجه بالماء، ويتم تكرار الوصفة مرتين أسبوعياً حتى يتم التخلص من شعر الوجه نهائياً.

أقرئي أيضًا: أسباب تساقط شعر الحواجب.

2- الكركم والحليب

يساعد الكركم والحليب على التخلص من الشعر الزائد عن طريق الوصفة التالية:

يتم خلط ملعقتين من الكركم، مع نصف كوب من الحليب، وتقلب جيداً حتى تصبح عجينه، ثم توضع على الوجه لمدة ثلث ساعة، ثم يغسل الوجه بالماء، وتكرر الوصفة مرتين أسبوعياً.

طرق للتخلص من شعر الوجه نهائياً

3- الشوفان والموز

يحتوي الموز على مضادات للأكسدة والتي تعمل على تهدئة البشرة، وتقليل الاحمرار، وإزالة الشعر الزائد، ويتم استخدامه كالتالي:

يتم خلط المكونات معاً حتى تصبح عجينه، ثم يتم وضع الخليط على البشرة، وتركها لمدة ربع ساعة، ثم يتم فركها بالوجه عكس اتجاه نمو الشعر، ثم يغسل الوجه بالماء، وتكرر الوصفة مرة أسبوعياً للحصول على أفضل نتيجة.

أقرئي أيضًا: طريقة عمل غمازات في الوجه.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق