الأجهزة المنزلية

افضل خلاط عصير متعدد الاستخدام

الخلاط الكهربائي من الأجهزة المنزلية الأساسية التي لا غنى عنها، حيث يساعد على خلط المشروبات والأطعمة المختلفة، لذلك تتنافس الكثير من الشركات في تقديم أفضل جودة وإمكانيات في منتجاتها، ويستعرض لكِ بنات one مجموعة من افضل خلاط عصير متعدد الاستخدام متواجد في الأسواق.

افضل خلاط عصير متعدد الاستخدام

1- الخلاط الكهربي تورنيدو

شركة تورنيدو شركة حديثة العهد ولكنها تقدم العديد من الأجهزة الكهربائية الجيدة، ويعتبر خلاط العصير هو واحد من منتجاتها المتميزة حيث يحتوي على موتور بقوة 600 وات، وسعة 1.5 لتر، كما أنه يحتوي على شفرتين من الاستانلس ستيل، بالإضافة إلى أن الخامة التي صنع منها دورق العصير مصنعة من البلاستيك المقوى الغير قابل للكسر، ومن أهم مميزات خلاط تورنيدو أنه يأتي بضمان كامل لمدة عام، ويحتوي على سويتش أمان، بالإضافة إلى أنه يحتوي على مكان لتخزين سلك الخلاط.

افضل خلاط عصير متعدد الاستخدام

أقرئي أيضًا: تعرفي على الأجهزة المنزلية الأكثر استهلاكاً للكهرباء.

2- خلاط كينوود (BLP404WH)

شركة كينوود تقدم الكثير من المنتجات الرائعة، والتي يعتبر أحدها خلاط العصير، حيث يحتوي على موتور 650 وات، وسعة لترية 1.6 لتر، كما أنه يحتوي على سكاكين مضادة للصدأ مصنعة من الصلب، وبه خاصية النبض التي تمنحه أداء أفضل، كما يعتبر أهم مميزاته أنه يمكنه العمل لمدة 3 ساعات متواصلة دون توقف.

3- خلاط يدوي ملتي كويك براون

واحد من الخلاطات السهلة في الاستخدام، كما أنه أكثر الأنواع قوة من حيث الموتور حيث يحتوي على موتور بقوة 750 وات، ويحتوي على مقبض ناعم لراحة أكبر، بالإضافة إلى الأداء السريع، كما أنه مصنع من البلاستيك المقوى.

4- خلاط مولينكس

تفضل الكثير من السيدات شراء خلاط مولينكس، حيث يعتبر سعره وقوته مناسبة جدا للاستخدام المنزلي، فهو يحتوي على موتور 450 وات، وسعة لترية 1.5 لتر، كما أنة له شفرات غير قابلة للإزالة.

أقرئي أيضًا: افضل انواع الشواية الكهربائية.

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق